تشيلسى يحدد شرطه للموافقة على رحيل أزبيليكويتا إلى برشلونة

الأربعاء، 13 يوليو 2022 12:44 م
تشيلسى يحدد شرطه للموافقة على رحيل أزبيليكويتا إلى برشلونة سيزار أزبيليكويتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن شرط تشيلسي الإنجليزي، للموافقة على رحيل سيزار أزبيليكويتا الظهير الأيمن للبلوز وانتقاله إلي برشلونة الإسباني الصيف الحالي.

يرتبط سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي وقائده، بعقد مع البلوز ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب اللاعب في الرحيل هذا الصيف، من أجل إرتداء قميص برشلونة.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن تشيلسي لن يمنح أزبيليكويتا إشارة الإنضمام إلي برشلونة، إلا في حالة ضم مدافعين جدد، لا سيما بعد رحيل أنطونيو روديجر إلي ريال مدريد وإنتقال أندرياس كريستنسن  إلي البارسا.

وأضافت، إن إدارة تشيلسي في مفاوضات مكثفة، مع مسؤولي مانشستر سيتي لإعادة ناثان آكي من جديد، كما يتواصل النادي مع نابولي لضم السنغالي كاليدو كوليبالي، ولكن النادي اللندني لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي بعد.

في الوقت نفسه، لا يمانع مسؤولي تشيلسي استمرار أزبيليكويتا ثم الرحيل بالمجان مع نهاية الموسم الجديد 2022/2023، وذلك في ظل حاجة النادي لمدافعين وعدم إبرام صفقات دفاعية جديدة.

جدير بالذكر أن سيزار أزبيليكويتا، لديه إتفاق كامل مع برشلونة، يقضي بإنتقاله إلي ملعب "كامب نو"، لمدة موسمين حتي يونيو 2024، ولكن ينتظر موافقة إدارة النادي اللندني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة