أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة فى ميلان بسبب تجديد عقد لياو.. وتشيلسي يترقب

الأربعاء، 13 يوليو 2022 04:23 م
أزمة فى ميلان بسبب تجديد عقد لياو.. وتشيلسي يترقب لياو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ميلان الإيطالي، أزمة كبيرة في ملف تجديد عقد الدولي البرتغالي رافائيل لياو مهاجم الروسونيري، والمنتهي في يونيو 2023.

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن مسؤولي ميلان لم يتوصلوا لإتفاق مع البرتغالي رافائيل لياو من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2024، وهو ما يهدد برحيل اللاعب عن "سان سيرو" خلال الصيف الحالي.

وأضافت، إن إدارة ميلان خاضت مشوارًا طويًلا مع لياو من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2024، مع زيادة راتبه السنوي البالغ 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

أكملت، إن ميلان عرض على لياو زيادة راتبه السنوي ليصل إلي 6 مليون يورو، من أجل إنهاء عملية التجديد، مع تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 90 إلي 100 مليون يورو.

وفي الوقت الذي لم يتوصل فيه ميلان إلي إتفاق على تجديد عقد البرتغالي لياو، يترقب تشيلسي موقف اللاعب من أجل ضمه الصيف الحالي.

كما ينافس مانشستر سيتي نظيره تشيلسي، على التعاقد مع النجم البرتغالي رافائيل لياو لدعم هجوم الفريق السماوي في الموسم الجديد، وتشكيل ثنائية قوية مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

جدير بالذكر أن البرتغالي رافائيل لياو ساهم في تتويج ميلان، بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-2022، وللمرة الأولي منذ 11 عامًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة