أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاجرة بين ثنائي جالاتا سراي خلال تدريب الثلاثاء فى حضور مصطفى محمد.. فيديو

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 10:30 م
مشاجرة بين ثنائي جالاتا سراي خلال تدريب الثلاثاء فى حضور مصطفى محمد.. فيديو جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشاجرة اليوم الثلاثاء بين ثنائي فريق جالاتا سراي التركي باتريك فان أنهولت وكيرم أكتورك أوغلو خلال التدريب الذي أقيم استعداداً للموسم الجديد.

وتدخل اللاعبون في تهدئة الطرفين بعد اشتباكهما في المران الذي شارك فيه الدولي المصري مصطفى محمد بقوة.

من جانبه تحدث كيرم أكتورك أوغلو في تصريحات لموقع "دي اتش إيه" التركي: "الجدل الذي دار بيني وبين زملائي في الفريق بعد مبارزة في التدريبات هذا الصباح بسبب طبيعة كرة القدم، تم إخراجها من سياقها وتقديمها على أنها "معركة تنطوي على عنف جسدي".

وأضاف كيرم أكتورك أوغلو: "نحن زملاء في الفريق نعمل من أجل نفس الهدف، ونسعى جاهدين من أجل نجاح غلطة سراي، ونبذل قصارى جهدنا من أجل نجاح جالاتا سراي، قد تحدث مثل هذه الخلافات في بيئة عملنا، لكن يبقى الحب والاحترام بيننا".

وقالت قناة "TRT" التركية إن جالاتا سراي أودع مبلغ 4 ملايين دولار في حساب نادي الزمالك قيمة المستحقات المتأخرة فى صفقة مصطفى محمد، ليصبح اللاعب ملكا للنادى التكى بشكل نهائي. 

وكان مسئولو نادى الزمالك قد أرسلوا خطابًا رسميًا لنظرائهم فى جالاتا سراي التركي لإرسال باقي قيمة صفقة تفعيل بند شراء مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض، الذي سبق وانتقل للنادي التركي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل سداد 4 ملايين دولار. 

وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة