مدرسة التدريب البرتغالية تسيطر على الكرة المصرية بعد تولى فيتوريا قيادة المنتخب

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 01:26 ص
 مدرسة التدريب البرتغالية تسيطر على الكرة المصرية بعد تولى فيتوريا قيادة المنتخب فيتوريا
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت مدرسة التدريب البرتغالية هي التي تسيطر علي الكرة المصرية، خاصة بعدما تعاقد اتحاد الكرة مع البرتغالي روى فيتوريا لتولي تدريب منتخب مصر، خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته.
 
وتسيطر المدرسة البرتغالية على بورصة المدربين الأجانب في مصر بسبب النجاحات التي تحققت في السنوات الماضية، وتعد المدرسة الأوروبية الوحيدة المختلفة في الدورى المصري هي المدرسة اليوانية ممثلة في تاكيس جونياس مدرب بيراميدز الحالي.
 
مدرسة التدريب البرتغالية تسيطر علي الكرة المصرية في الموسم الحالي، بعدما وصل عدد المدربين من إلى 4 مدربين أحدثهم روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد، وريكاردو سواريز مدرب الأهلي وجيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك ونونو ألميدا مدرب فاركو.
 
ويعد جوفارن فييرا مدرب إنبي يحمل الجنسية البرتغالية بجوار جنسيته الأصلية البرازيلية، بعيدا عن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر ومعه مواطنه نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة.
وعلم اليوم السابع تفاصيل تعاقد روي فيتوريا مع منتخب مصر ، حيث أن العقد لمدة 4 سنوات مقابل 2 مليون و400 ألف دولار سنويًا اي سيحصل على ٢٠٠ الف دولار شهريا، ويتواجد مع فيتوريا 4 مساعدين من بينهم مدرب حراس المرمى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة