أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 12/7/2022

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 11:40 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 12/7/2022 الأهلي
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 12/7/2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري، واجتماع مرتقب بين الأهلى ومحمود كهربا لبحث أزمة إيقافه 6 شهور، وفخرى وزياد طارق ورقة سواريز للضغط على أفشة فى تشكيل الأهلى.

 
حقق الأهلي فوزا مستحقا على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري، ليحصد الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع.

 
تشكيل الأهلي أمام فيوتشر.. حسام وصلاح في الهجوم.. وأيمن أشرف أساسى

أعلن ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد فيوتشر مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى وفيوتشر الليلة

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة فريق الأهلى ونظيره فيوتشر، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
 
 

الأهلى يتفوق على فيوتشر فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

يستعد فريق الاهلى لمواجهة نظيره فيوتشر فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.

اجتماع مرتقب بين الأهلى ومحمود كهربا لبحث أزمة إيقافه 6 شهور

يعقد مسئولو النادى الاهلى خلال الايام القليلة المقبلة جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لبحث مصير أزمة إيقافه ستة أشهر.

فخرى وزياد طارق ورقة سواريز للضغط على أفشة فى تشكيل الأهلى

استقر البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادى الاهلى، على إستغلال الثنائى زياد طارق ومحمد فخرى لاعبا فريق الشباب بالنادى كورقة ضغط.

شد العضلة الأمامية سبب استبعاد وليد سليمان من مباراة الأهلى وفيوتشر

يخضع وليد سليمان صانع العاب النادى الاهلى لإختبار طبى عقب مباراة فريقه أمام فيوتشر الليلة لتحديد موقفه من مباراة بيراميدز المقرر لها السبت المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة