أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2022

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2022 الأهلي وفيوتشر
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري، والزمالك يحافظ على صدارة الدورى بهدف حسام عبد المجيد فى مرمى المقاولون، وبيراميدز يعود أمام الطلائع فى +90 ويتعادل 2-2 ويحافظ على وصافة الدورى، وبعد التعاقد مع فيتوريا.. محاولات من بركات لإقناع بوميل بتدريب المنتخب الأوليمبى.

 

الأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري

حقق الأهلي فوزا مستحقا على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري، ليحصد الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

الأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري
 

نجح نادي الزمالك في الحفاظ علي صدارة ترتيب جدول الدورى بعد فوزه علي المقاولون العرب بهدف نظيف احرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة 36

 

بيراميدز يعود أمام الطلائع فى +90 ويتعادل 2-2 ويحافظ على وصافة الدورى.. فيديو

تعادل فريقا بيراميدز وطلائع الجيش بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

مدرب غينيا لليد بعد التأهل التاريخى: فخور بفريقي وأشكر اللاعبين على الأداء

أعرف الفرنسي كيفين دوشو مدرب منتخب غينيا لكرة اليد عن سعادته بعد التأهل التاريخي لفريقه لربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لرجال كرة اليد

استبعاد عماد حمدى ودونجا.. 22 لاعبا في قائمة الإسماعيلى لمواجهة سموحة

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، قائمة فريقه التى ضمت 22 لاعبًا استعدادًا لملاقاة سموحه غدًا الأربعاء

بعد التعاقد مع فيتوريا.. محاولات من بركات لإقناع بوميل بتدريب المنتخب الأوليمبى

 

بعد التعاقد مع فيتوريا.. محاولات من بركات لإقناع بوميل بتدريب المنتخب الأوليمبى

في مفاجأة من العيار الثقيل يكثف مسئولو اتحاد الكرة وبالتحديد محمد بركات عضو مجلس الإدارة من مفاوضاته من الفرنسي باتريس بوميل لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي.

روي فيتوريا يطلب تقريرا مفصلا من اتحاد الكرة عن منتخب مصر

روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر طلب تقريرا مفصلا من اتحاد الكرة عن كل ما يخص المنتخب من أجل التعرف عليه قبل القدوم إلى القاهرة لبدء مهمته في قيادة الفراعنة بشكل رسمى.

مصر تتربع على عرش بطولة أفريقيا للجمباز الفني

نجح لاعبو ولاعبات منتخب مصر للجمباز الفني فى التربع على عرش القارة السمراء خلال فعاليات البطولة الافريقية السادسة عشر للجمباز الفني رجال و آنسات

 

التمسك بالمساعدين وراء خروج الحضرى من منصب مدرب حراس المنتخب

 
أعلن اتحاد الكرة رسميا تعيين البرتغالي روي فيتوريا مديرا فنيا لمنتخب مصر في الفترة المقبلة لمدة 4 سنوات ، على أن يستعين بأربعة مساعدين معه سبق لهم التواجد معه في قيادة نادي النصر السعودي. 
 

غموض مصير أبو جبل مع النصر السعودى بعد التعاقد مع الكولومبى أوسبينا

تسيطر حالة من الغموض على مصير محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعدما تعاقد فريق النصر السعودى مع الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا فى صفقة انتقال حر، حيث وقع حارس نابولى السابق عقدا لمدة عامين مع العالمى.

 

فيتوريا يبدأ مهمته مع منتخب مصر بحضور قمة الأهلى والزمالك

أعلن اتحاد الكرة مساء أمس رسميا تعيين البرتغالى روى فيتوريا مديرا فنيا لمنتخب مصر، فى الفترة المقبلة لمدة 4 سنوات، حيث يصل فيتوريا القاهرة الأسبوع المقبل ويحضر مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر.
 

صراع ساخن فى هجوم الإسماعيلى للظهور فى تشكيلة سموحة بعد إيقاف الشامى

شهد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فى الساعات الماضية، تنافسا كبيرا بين الفلسطيني خالد النبريصي ومروان حمدي وحازم مرسي ووجيه عبد الحكيم ، رباعي الفريق من أجل المشاركة أساسيين فى مباراة سموحه ضمن منافسات الدوري العام.

 
 

تخفيض سعر تذكرة حضور مباريات منتخب مصر لليد إلى 75 جنيه بدلا من 150

 

نجح عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، بعد التواصل مع شركة تذكرتي المسؤولة عن دخول الجماهير لبطولة أمم إفريقيا لكرة اليد للنسخة الـ 25  للرجال والتي تستضيفها مصر على صالتي حسن مصطفى و أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، في تخفيض قيمة تذكرة حضور مباريات البطولة الأفريقية من 150 جنيها إلى 75 جنيها.
 

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك علي استبعاد الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء، من المشاركة في المباريات حتي نهاية الموسم، لأسباب فنية وعدم اقتناعه بمستواهم الفني خلال الفترة الماضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة