7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم فيتوريا
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، فيتوريا يبدأ مهمته مع منتخب مصر بحضور قمة الأهلى والزمالك، والأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري ، والزمالك يحافظ على صدارة الدورى بهدف حسام عبد المجيد فى مرمى المقاولون.

فيتوريا يبدأ مهمته مع منتخب مصر بحضور قمة الأهلى والزمالك

أعلن اتحاد الكرة مساء أمس رسميا تعيين البرتغالى روى فيتوريا مديرا فنيا لمنتخب مصر، فى الفترة المقبلة لمدة 4 سنوات، حيث يصل فيتوريا القاهرة الأسبوع المقبل ويحضر مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر.
 

الأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري

حقق الأهلي فوزا مستحقا على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري، ليحصد الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

الأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري
 

نجح نادي الزمالك في الحفاظ علي صدارة ترتيب جدول الدورى بعد فوزه علي المقاولون العرب بهدف نظيف احرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة 36

 

بيراميدز يعود أمام الطلائع فى +90 ويتعادل 2-2 ويحافظ على وصافة الدورى.. فيديو

تعادل فريقا بيراميدز وطلائع الجيش بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


بعد التعاقد مع فيتوريا.. محاولات من بركات لإقناع بوميل بتدريب المنتخب الأوليمبى

 

بعد التعاقد مع فيتوريا.. محاولات من بركات لإقناع بوميل بتدريب المنتخب الأوليمبى

في مفاجأة من العيار الثقيل يكثف مسئولو اتحاد الكرة وبالتحديد محمد بركات عضو مجلس الإدارة من مفاوضاته من الفرنسي باتريس بوميل لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي.

مصر تتربع على عرش بطولة أفريقيا للجمباز الفني

نجح لاعبو ولاعبات منتخب مصر للجمباز الفني فى التربع على عرش القارة السمراء خلال فعاليات البطولة الافريقية السادسة عشر للجمباز الفني رجال و آنسات

البنك الأهلى يهزم غزل المحلة بثنائية "منسى و السيد ".. فيديو

حقق فريق البنك الاهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد بتروسبورت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة