النني أبرز المستبعدين من القائمة النهائية لأفضل لاعب بأفريقيا.. (تحديث)

الإثنين، 11 يوليو 2022 11:30 ص
النني أبرز المستبعدين من القائمة النهائية لأفضل لاعب بأفريقيا.. (تحديث) محمد الننى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2022، فى الحفل الذى يقام فى مدينة الرباط بالمغرب 21 يوليو الجارى. (تحديث)

وجاءت أبرز المفاجآت باستبعاد بعض الأسماء، سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين،  وجاء على رأس المستبعدين نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي محمد النني، بالإضافة إلى نجم نابولي كاليدو كوليبالي، كما تم استبعاد مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم على الرغم من مستواه المتميز مع منتخب مصر فى بطولة الأمم الأفريقية. 

وعلى مستوى المدربين، تم استبعاد البوسنى وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب، على الرغم من قيادته للمغرب للصعود لنهائيات كأس العالم 2022. 

وتصدر قائمة أفضل لاعب محلى فى قارة أفريقيا خماسى النادى الأهلى المالى أليو ديانج لاعب خط الوسط ومحمد الشناوى حارس الأهلى ومحمد شريف وعلى معلول وبيرسي تاو.

كما تصدر النادي الأهلي القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل نادِ فى أفريقيا لعام 2022، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ، وشملت قائمة أفضل لاعب فى أفريقيا كلاً المصرى محمد صلاح، والجزائرى رياض محرز، والسنغالى ساديو ماني.

 
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة