أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند: اللعب بقميص مانشستر سيتي تحد كبير.. وأتطلع لمواجهة اليونايتد

الأحد، 10 يوليو 2022 06:25 م
هالاند: اللعب بقميص مانشستر سيتي تحد كبير.. وأتطلع لمواجهة اليونايتد هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيرلينج هالاند، الوافد الجديد لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، أن انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من بوروسيا دورتموند بمثابة تحدٍ كبير.

وقال هالاند فى تقديمه لاعبا لمانشستر سيتي بملعب الاتحاد فى حضور الجماهير، "إنه تحد كبير، هدفى هو الاستمتاع، عندما أستمتع أسجل الأهداف وأفوز بالمباريات".

وأضاف هالاند، "أتمنى أن يحصل كيفن دى بروين على المزيد من التمريرات الحاسمة هذا الموسم، لدى العديد من قمصان سيرجيو أجويرو فى المنزل".

وردا على الفريق الذى يتطلع لمواجهته علق هالاند، "لا أحب أن أنطق الاسم، ولكنه مانشستر يونايتد"، مضيفا "مانشستر سيتي هو النادى المناسب لى، طريقة لعب الفريق والإحساس وكل شيء".

وواصل هالاند تصريحاته قائلا، "سأقول إن دوري الأبطال هو المنافسة المفضلة لدى، لديك الإجابة هناك".

واستعرض مانشستر سيتي صفقاته الجديدة اليوم للجماهير مع غياب النجم كالفن فيليبس بسبب المرض، وجاء هالاند على رأس الصفقات الجديدة للفريق والتى أثارت جدلا كبيرا، بالإضافة إلى الحارس ستيفان أورتيجا وجوليان ألفاريز.

وكان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى قد أعلن أن النرويجى إيرلينج هالاند سيرتدى القميص رقم 9 مع الفريق الفترة المقبلة عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم اللاعب 21 عاما إلى الفريق بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُبقيه داخل استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

وأضاف أن هالاند ارتدى نفس الرقم مع فريق بوروسيا دورتموند السابق وهو القميص الذي ارتداه قبله جابريل جيسوس والذي غادر مؤخرا إلى أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة