ماذا قدم هاندانوفيتش مع إنتر ميلان فى 10 مواسم بعد تجديد عقده؟

الأحد، 10 يوليو 2022 12:30 ص
ماذا قدم هاندانوفيتش مع إنتر ميلان فى 10 مواسم بعد تجديد عقده؟ هاندانوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، مشواره بقميص إنتر ميلان الإيطالى موسما إضافيا، بعدما أعلن النيراتزورى تجديد عقد القائد لمدة عام واحد، ليستمر حتى نهاية موسم 2022 - 2023.

ويلعب الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش صاحب الـ 37 عامًا في إنتر ميلان منذ عام 2012، بعد إنتقاله قادمًا من أودينيزي فى صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو

وتكشف الإحصائيات أن هاندانوفيتش صاحب الـ 37 عاما، شارك في 438 مباراة بقميص إنتر ميلان فى مختلف المسابقات منذ عام 2012 حتى الآن.

واستقبلت شباك الحارس السلوفينى مع الإنتر 451 هدفا في جميع البطولات، وخرج بشباك نظيفة فى 161 مباراة، وتلقى 21 بطاقة صفراء، وتلقى بطاقتين حمراوين.

وتوج هاندانوفيتش بثلاثة ألقاب في مشواره بقميص إنتر ميلان وهى: الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي.

وخاض السلوفيني سمير هاندانوفيتش 50 مباراة فى الموسم المنتهى مع إنتر ميلان بجميع البطولات وتلقت شباكه 40 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 21 مباراة.

وقال نادى إنتر ميلان فى بيانه عبر موقعه الرسمي:"يسر نادي إنتر ميلان أن يعلن أن سمير هاندانوفيتش قد مدد عقده مع النادي حتى 30 يونيو 2023".

من جانبه، تحدث هاندانوفيتش للموقع الرسمي للنادى عقب تجديد عقده قائلا "قبل عشر سنوات انضممت إلى نادي كبير وما زالت في فريق كبير".

وأضاف "أنا سعيد جدًا وفخور بكوني قائد ولاعب في الانتر لأن هذا امتياز مستمر، أولئك الذين يلعبون للانتر لديهم دائماً الكثير من الرغبة، هنا نلعب من أجل تحقيق الألقاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة