ليفاندوفيكسى يجهز محل إقامته ومدارس أبنائه فى برشلونة

الأحد، 10 يوليو 2022 01:43 م
ليفاندوفيكسى يجهز محل إقامته ومدارس أبنائه فى برشلونة ليفاندوفيسكي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن خطط واستعدادات روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ للتكيف داخل برشلونة الإسبانى، خاصة أنه ينتظر التوصل لاتفاق بانتقال المهاجم لصفوف برشلونة.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن البولندى وزوجته قاما بتنشيط جهات اتصال وشركات مختلفة لإدارة وتسهيل هبوطهما فى برشلونة، وتم التعامل مع تفاصيل مثل إقامته المستقبلية والمدارس والقضايا المحلية بحذر شديد، وتسبب هذا الأمر فى إزعاج فى صفوف نادى ميونخ.
 
وأشار التقرير إلى أن  لاعب اللاعب وزوجته قاما بزيارتين إلى برشلونة لاتخاذ قرارات بشأن عنوانه الجديد، ومزيد من التفاصيل لتدعم الأقاويل بأن توقيع روبرت ليفاندوفسكي كان قيد الإعداد منذ شهور، وبموافقته على المهاجم البولندى المتحمس حقًا لما يمكن أن يكون آخر تحد احترافى كبير فى مسيرته الكروية الطويلة.
 
من جهته، رفض بايرن عرضا ثانيا من برشلونة للحصول على خدمات ليفاندوفسكي، الذى يتبقى له موسم فى صفوف البايرن، قيمته 40 مليون يورو إضافة لـ5 ملايين أخرى متغيرات، وأصر النادى على الحصول على 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عن المهاجم البولندى صاحب الـ33 عاما.
 
وقدم برشلونة، فى وقت سابق، عرضين للتعاقد مع ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، لكن العملاق البافاري رفض بسبب ضعف المقابل المالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة