كريم عبد العزيز يشكر أحمد عز: استمتعت جداً بالعمل معك

الأحد، 10 يوليو 2022 11:58 م
كريم عبد العزيز يشكر أحمد عز: استمتعت جداً بالعمل معك كريم عبد العزيز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان كريم عبد العزيز، الشكر إلى الفنان أحمد عز قائلا: استمتعت جداً بالعمل معه نجم كبير جداً ومحترم ويحترم الصناعة وزملاءه ويحترم كل ما هو حوله فى الشغل، موضحا أن أبرز التحديات التى واجهته على مدار ثلاث سنوات هو تحدى الحفاظ على الحالة حتى تستقر الشخصية طوال هذه الفترة بالإضافة للحفاظ على الوزن.

 وأضاف الفنان كريم عبد العزيز خلال لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة on، أنه بالرغم من حرصه على فكرة ثبات الوزن إلا أنه شهد زيادة فى وزنه، متابعا: ثلاث سنوات كسيف سأحافظ على الوزن، فتعرضت لزيادات حتى لو جبتوا ماردونا نفسه لازم هيزيد وزنه فى ثلاث سنوات خاصة فى فترة الكورونا.

وتحدث عن أحمد عز قائلا: قالوا فى الأول هنتخانق سواء أنا أو احمد عز أو هند ولكن لم يحدث على الإطلاق لم نتحدث فى الأسماء ولا الأجور ولا مساحات أدوار سلمنا نفسنا لمروان حامد وقرأنا السيناريو سوياً، مشيرا إلى أن ما أعجبه فى هذه التجربة أنه شيء سينمائى متكامل حتى النخاع.

فيما قالت الفنانة هند صبرى، أن ناهد نصر الله مصممة الأزياء دقيقة جداً فى البحث والتدقيق فى طبيعة الأزياء حتى تكون متسقة مع تلك الحقبة وبتفضل تتابع ونقيس لحد التصوير، وبقالى ثلاث سنوات ونصف بنقيس وندقق.

وأضافت أنه بسبب توقف التصوير خلال فترة جائحة كورونا كانت ناهد نصر الله تتابعها باستمرار، متابعة : كنا فى وقت كورونا نتوقف عن التصوير وكان بيبقى عندنا مسلسلات أخرى ولكن ناهد يسر الله لم تكن تترك الامور وتتصل بى دائماً وتسألنى تخنتى ؟ وكنت أقولها زى ما أنا ونرجع نعيد ونقيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة