أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير السينما تطالب تامر حسنى بالإخراج والتأليف باستمرار.. فيديو

الأحد، 10 يوليو 2022 12:50 ص
جماهير السينما تطالب تامر حسنى بالإخراج والتأليف باستمرار.. فيديو تامر حسنى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم تامر حسنى، نجاحا جديدا يضاف إلى رصيده السينمائى بعد طرح فيلمه الجديد "بحبك" والذى ينافس به في موسم عيد الأضحى، حيث إنه يشارك بالفيلم تمثيلا وتأليفا وإخراجا، وعلى الرغم من المعادلة الصعبة إلا أن نجم الجيل استطاع أن يحقق هذه المعادلة بعد تقديمه قصة وإخراج نالا إعجاب الكثير من جمهوره، والدليل على ذلك الإيرادات التي تم تحقيقها في شباك التذاكر حيث حقق ما يقرب من 3 ملايين جنيه خلال يومين فقط، وهو دليل على النجاح الذى حققه بعد جهد بذله خلال تصوير الفيلم.

 

كما أن هناك عددا من جماهير السينما حرصوا على تصوير عدة فيديوهات بعد مشاهدة الفيلم، وطالبوا النجم تامر حسنى بالاستمرار فى الإخراج والتأليف بجانب عمله كممثل ومطرب، حيث أشاد الجمهور بالقصة وبطريقة إخراجه.

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى، والذى ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجى خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل مهمة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة