إليوت بيج بطل سلسلة The Umbrella Academy يكشف عن صورة جواز سفره

الأحد، 10 يوليو 2022 05:30 م
إليوت بيج بطل سلسلة The Umbrella Academy يكشف عن صورة جواز سفره إليوت بيج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل الكندي المتحول جنسيًا إليوت بيج صورته الجديدة في جواز السفر، ليخبر المعجبين أنه لا يمكن أن يكون أكثر سعادة بالصورة، وعلق على الصورة قائلا:" لم أفكر مطلقًا من قبل في أنني سأحب صورة جواز السفر"، وذلك بعد أن قام بنشرها على حسابه الشخصيى بـ موقع الصور إنستجرام.

إليوت بيج
إليوت بيج

 

تلقى منشور الممثل الكندي الكثير من الدعم من متابعيه، حيث حصل على ما يقرب من مليون ونصف إعجاب، وعلق المخرج ريد مورانو قائلاً: "أفضل صورة لجواز السفر رأيتها"، بينما كتب المنتج التنفيذي لـ مسلسل The Umbrella Academy جيف كينج: "هذا حارس".

يذكر أن بيج يلعب دور البطولة في مسلسل نيتفلكس The Umbrella Academy بـ شخصية فانيا هارجريفز، الذى طرح الموسم الثالث منه في يونيو الماضى، وتدور السلسة استنادًا إلى روايات Dark Horse Comics المصورة، حيث تركز الدراما الخارقة على مجموعة غير عادية من الأشخاص الذين اختارهم السير ريجينالد هارجريفز (كولم فيوري) وتدربوا على إنقاذ العالم في مدرسته، أكاديمية المظلة، الآن وقد كبروا جميعًا، واجتمعوا مجددًا لحل اللغز وراء وفاة السير ريجينالد وتفادي نهاية العالم.

ويقوم ببطولة مسلسل The Umbrella Academy إلين بيدج وتوم هوبر وروبرت شيهان وإيمي رافر لامبمان وديفيد كاستانيدا وإيدان جالاجر وماري جيه بليج وكاميرون بريتون وآدم جودلي وجون ماجارو وآشلي مايدكوي وكيت والش وإيثان هوانج وأوردان كلير روبنز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة