مانشستر سيتي يقدم صفقاته الجديدة فى ملعب الاتحاد.. صور

الأحد، 10 يوليو 2022 04:01 م
مانشستر سيتي يقدم صفقاته الجديدة فى ملعب الاتحاد.. صور هالاند
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض مانشستر سيتي صفقاته الجديدة اليوم للجماهير مع غياب النجم كالفن فيليبس بسبب المرض، وجاء هالاند على رأس الصفقات الجديدة للفريق والتى أثارت جدلا كبيرا، بالإضافة إلى الحارس ستيفان أورتيجا وجوليان ألفاريز.

FXTx1nMWIAIW-y0
 
FXTx1nSXoAEzw20
 
FXTx4SdWAAEoTaN
 
FXTx4SQWQAITOEh
 
297705_0
 
FXTtjpTXgAMrREu

وكان نادى مانشستر سيتى الإنجليزى قد أعلن أن النرويجى إيرلينج هالاند سيرتدى القميص رقم 9 مع الفريق الفترة المقبلة عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم اللاعب 21 عاما إلى الفريق بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُبقيه داخل استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

وذكر نادى مانشستر سيتى أن الرقم 9 يعد رمزا للهدافين في مانشستر سيتي وقد ارتدته في السابق لاعبين رائعين مثل فرانسيس لي وبريان كيد وجو رويل وتريفور فرانسيس وبول ديكوف ونيال كوين وباولو وانشوب.

وأضاف أن هالاند ارتدى نفس الرقم مع فريق بوروسيا دورتموند السابق وهو القميص الذي ارتداه قبله جابريل جيسوس والذي غادر مؤخرا إلى أرسنال.

كما أعلن مانشستر سيتي تعاقده مع كالفين فيليبس نجم وسط ليدز يونايتد لمدة 6 سنوات ويصنف كالفين فيليبس نجم ليدز يونايتد ضمن أقوى لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي على مدار السنوات الماضية، وهو ما جعل منتخب إنجلترا يضمه أكثر من مرة تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

و ضم السيتيزين أيضا ستيفين اورتيجا بعقد مدته 3 سنوات، قادما بشكل مجاني من أرمينيا بيليفيلد وينتظر أن يكون أورتيجا هو الحارس رقم 2 في مانشستر سيتي بعد البرازيلي إيدرسون، خاصة عقب رحيل زاك ستيفن على سبيل الإعارة صوب فورتونا دوسلدورف الألماني.

وكان نادى مانشستر سيتي الإنجليزي أعلن تعاقده مع جوليان ألفاريز قادماً من ريفر بليت الأرجنتيني، على أن يبقى مع ريفر على سبيل الإعارة حتى يوليو 2022 على الأقل ، ووافق المهاجم (22 عامًا) على صفقة مدتها خمس سنوات ونصف وخاض خمس مباريات دولية مع الأرجنتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة