نجم ليفربول السابق: محمد صلاح يستحق تقاضى راتب ضخم مثل باقى النجوم

الجمعة، 01 يوليو 2022 11:51 م
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح يستحق تقاضى راتب ضخم مثل باقى النجوم محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جيمى كاراجر نجم ليفربول السابق، بتجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح، حتى 2025، ليكمل الفرعون المصرى مسيرته الناجحة مع الريدز، والتى بدأت منذ عام 2017 بعد قدومه من روما الإيطالي. 

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الجمعة، تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز والذى ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023.

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه: "يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

وقال كاراجر لشبكة "سكاى سبورتس": "أعتقد أنه بين الحين والآخر عندما يكون لديك شخص مميز مثل محمد صلاح، فإن القواعد التي تضعها يجب عليك بالتأكيد كسرها من أجل الحفاظ عليه". 

وأضاف: "محمد صلاح كان جيدًا مثل أي شخص آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في كرة القدم الأوروبية على مدى السنوات الخمس الماضية، سيشعر بأنه يستحق أن يتقاضى راتبه مثل هؤلاء، ونحن نعرف أنواع الأرقام التي يحصل عليها بعض اللاعبين في أندية أخرى".

واختتم حديثه قائلا: "ليفربول لم يصل أبدًا إلى هذا المستوى من حيث الأرقام، وبالتأكيد إدارة النادى لديها طريقة ونموذج، وأعتقد أن الكثير من مشجعي ليفربول يحترمون ذلك ؛لأنه حقق الكثير من النجاح".  

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن ليفربول منح نجمه المصرى محمد صلاح الراتب الأعلى فى تاريخه، بقيمة 400 ألف إسترليني أسبوعيا، بعدما جدد عقده الجمعة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة