معارض الكتب فى الصيف.. هيئة الكتاب تبدأ خطط معارضها الصيفية من بورسعيد

الجمعة، 01 يوليو 2022 09:00 ص
معارض الكتب فى الصيف.. هيئة الكتاب تبدأ خطط معارضها الصيفية من بورسعيد معرض بورسعيد ــ أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي، عن تنظيم سلسلة معارض محلية خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة وزارة الثقافة للتوسع فى إقامة معارض الكتاب المحلية.

 وينطلق معرض النادى الأهلى الأول للكتاب بالجزيرة خلال الفترة من 21 حتى 28 يوليو 2022، ومن المقرر أن تقيم الهيئة المصرية العامة للكتاب، عددا من المعارض المحلية للكتاب بعدد من المدن الساحلية خلال فصل الصيف، تبدأ بانطلاق معرض بورسعيد الخامس للكتاب، والمقرر أن ينعقد خلال الفترة من 28/7/2022 وحتى 6/8/2022.

 كما أنه من المقرر تنظم هيئة الكتاب معرض الإسكندرية للكتاب فى أكتوبر المقبل بأرض كوته، فضلا الاستعداد لإقامة معارض أخرى بمدن مرسى مطروح ورأس البر فى دمياط والمنصورة.

تشارك الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على بمئات العناوين، ومن بينها إصدارات جديدة منها عواصم مصر الفرعونية، والفيزياء والحياة، وما العلم، وعلم الفلك للهواة، و2020 عام مختلف، وفى ما بعد العولمة، وصناعة الفخار فى مصر، ومقدمات يحيى حقي، وعلوم القدماء المصريين، بجانب إصدارات مبادرة "ثقافتك كتابك" التى طبقتها وزارة الثقافة فى جميع المعارض المحلية والتى يتم عرض الكتب بسعر يبدأ من واحد جنيه وحتى 20 جنيه، كما أنه من المقرر أن تطرح الهيئة تخفيضات على الكتب تصل نسبتها إلى 20%، ما عدا كتب مكتبة الأسرة لأنها فى الأصل مدعمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة