أكرم القصاص - علا الشافعي

فرنانديز: مانشستر يونايتد غير مستعد لخسارة رونالدو ونسعى لحصد جميع الألقاب

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:29 ص
فرنانديز: مانشستر يونايتد غير مستعد لخسارة رونالدو ونسعى لحصد جميع الألقاب برونو فرنانديز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق برونو فرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مستقبل مواطنه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في ظل التقارير الصحفية التي تشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف اليونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث برونو لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، قائلا: "لا أعتقد أن مانشستر يونايتد على استعداد لخسارة لاعب بحجم كريستيانو رونالدو".

وأضاف قائلا: "آمل بأن أرى كريستيانو رونالدو يوم الإثنين القادم في مقر التدريبات، لا أتوقع أي شيء أكثر من ذلك، كل شخص يعتني بمستقبله".

وعن طموحه في الموسم الجديد، قال: "أنا مستعد لما سيأتي، سأبدأ يوم الاثنين. الهدف في نادٍ كهذا هو تقديم أداء أفضل مما كان عليه في السنوات السابقة. لقد حدث تغيير في النادي وعلينا أن أن نطمح لتقديم أفضل ما لدينا".

وتابع قائلا: "يجب أن يكون الفوز هو هدفنا في جميع البطولات التي نشارك فيها. لم نفز في السنوات القليلة الماضية، لكننا سنحاول في جميع البطولات. سنبدأ من الصفر الآن ، هناك مشروع جديد".

وكان رونالدو قد عاد لصفوف مانشستر يونايتد فى الصيف الماضى قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعد رحيله فى صيف عام 2009 نحو ريال مدريد، فى صفقة قياسية وقتها بقيمة 94 مليون يورو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة