أكرم القصاص - علا الشافعي

31 هدفا بأقدام المصريين فى الدورى التركى هذا الموسم 2022

الجمعة، 01 يوليو 2022 09:00 ص
31 هدفا بأقدام المصريين فى الدورى التركى هذا الموسم 2022 مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم المحترفون المصريون في الدورى التركى مستويات مميزة للغاية خلال الموسم الكروى المنتهى 2022، حيث سطر النجوم المصريون تاريخيا بتحقيق أرقاما قياسية جديدة تضاف إلى تاريخهم المشرف في الدوري التركى للموسم المنتهى.
 
وسجل 5 نجوم مصريين 31 هدفا خلال مشاركاتهم في الدوري التركى، حيث أحرز كوكا ومصطفى محمد وتريزيجيه وأحمد ياسر ريان ومحمود كهربا الأهداف.

كوكا مع قونيا سبور 

كوكا خاض الموسم الحالى 2021 - 2022، معارا ضمن صفوف فريق قونيا سبور التركى، وشارك كوكا مع فريقه قونيا سبور فى 37 مباراة خلال هذا الموسم استطاع خلالها تسجيل 11 هدفا وصناعة 4 أخرى لزملائه.
 
وأنهى قونيا سبور الموسم فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي بعدما وصل للنقطة 68 من أصل 38 مباراة.
 
كوكا
كوكا
 
وإجمالا فقد سجل أحمد حسن كوكا، مهاجم قونيا سبور التركي، 106 أهداف فى إجمالي مسيرته بالأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها خلال مسيرته.

مصطفى محمد مع جالاتا سراي

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراى في 40 مبارة بمختلف المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5 أخرى، وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراى فى صيف 2025.
 
وإجمالا فقد شارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى 23 هدفًا، منذ انضمامه لفريق جالاتا سراى، فى يناير 2021 قادما من نادى الزمالك، مسجلًا 18 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى، في 57 مباراة بمختلف المسابقات. 
 

تريزيجيه مع باشاك شهير

وقدم تريزيجيه مستويات مميزة للغاية مع فريقه مع باشاك شهير بالدوري التركي استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته حيث خاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 أخرى.
 
تريزيجيه
تريزيجيه
 
وإجمالا فقد خاض تريزيجيه مع باشاك شهير 15 مباراة بمختلف المسابقات ساهم خلالها في 11 هدف حيث سجل 7 اهداف وصنع 4 اخرين.

أحمد ياسر ريان مع ألتاي سبور 

فيما لعب أحمد ياسر ريان 26 مباراة مع ألتاي سبور التركي في الدوري التركى سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدف وحيد فيما لعب ريان 3 مباريات في كاس تركيا سجل خلالها 4 أهداف وإجمالا فقد لعب 29 مباراة بمختلف لمسابقات أحرز خلالها 9 أهداف.

كهربا مع هاتاى سبور 

وأخيرا لعب كهربا 11 مباراة مع فريقه هاتاى سبور التركى سجل خلالها هدف واحد وصنع 4 أخرى فى الدوري التركى كما لعب مباراة فى كأس تركيا دون صناعة أو تسجيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة