أكرم القصاص - علا الشافعي

ميزة التسوق الأحدث فى Twitter تنبهك إلى انخفاضات محدودة فى المنتجات.. اعرف إزاى؟

الخميس، 09 يونيو 2022 12:01 م
 ميزة التسوق الأحدث فى Twitter تنبهك إلى انخفاضات محدودة فى المنتجات.. اعرف إزاى؟
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم Twitter ميزة تسوق أخرى لأنه يحاول ببطء تكثيف ميزات التجارة داخل التطبيق، و أحدث تجربة للشركة هي قطرات المنتج ، والتي تتيح للمستخدمين الحصول على إشعارات قبل إطلاق المنتجات عند الطلب، وفقا لتقرير engadged.  
 
وتقول الشركة إن الغرض من الميزة هو الاستفادة من كيفية استخدام Twitter بالفعل لبناء الضجيج للإصدار المحدود أو المنتجات المطلوبة بشكل خاص. 
 
وستتمكن الشركات التي تستخدم قطرات المنتج من التغريد بروابط عمليات الإطلاق القادمة ويمكن للمستخدمين التسجيل للحصول على إشعارات داخل التطبيق ليتم تذكيرهم قبل الإطلاق، كما هو الحال مع ميزات التسوق الأخرى على Twitter، ولن يتعامل التطبيق فعليًا مع المعاملة، بل يوجه المستخدمين فقط إلى بائع التجزئة أو موقع الويب الخاص بالعلامات التجارية.
 
وفى البداية، ستتوفر قطرات المنتج في الولايات المتحدة فقط للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Twitter باللغة الإنجليزية، والعلامات التجارية الأولى التي حصلت على هذه الميزة تشمل Dior و Home Depot وFossil's Collabs مع المصمم Jeff Staple.
 
ومقارنة بمعظم أقرانه، تأخر موقع Twitter في إدخال ميزات التجارة الإلكترونية إلى تطبيقه ، على الرغم من أن الشركة قالت إنها تعتبر المنطقة فرصة مهمة، وجرب Twitter أيضًا التسوق فى البث المباشر والسماح لتجار التجزئة بإنشاء واجهات متاجر داخل التطبيق على ملفاتهم الشخصية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة