أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب سويسرا يستدرج إسبانيا فى لقاء الفرصة الأخيرة بدورى الأمم الأوروبية

الخميس، 09 يونيو 2022 05:00 ص
منتخب سويسرا يستدرج إسبانيا فى لقاء الفرصة الأخيرة بدورى الأمم الأوروبية منتخب إسبانيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب إسبانيا ضيفا  ثقيلا على نظيره سويسرا مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من منافسات  دوري الأمم الأوروبية 2022، في مواجهة مثيرة بين المنتخبين.

يحتضن ملعب جنيف مواجهة منتخب إسبانيا وسويسرا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متساويا مع التشيك صاحب الوصافة والمركز الثانى بنفس الرصيد ، فيما يأتي المنتخب الاسباني في المركزا لثالث برصيد نقطتين ويقبع منتخب سويسرا في قاع الترتيب والمركز الرابع بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين.

وسقط منتخب إسبانيا في فخ التعادل الإيجابي مرتين أمام البرتغال ثم أمام التشيك بهدفين لكل منهما ، ليبقى بالمركز الثالث برصيد نقطتين.

ويتطلع الماتدور الإسباني لتصحيح المسار ووقف نزف النقاط الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة، عن طريق الفوز بهذه الموقعة لحصد النقاط الكاملة بأي طريقة لمطاردة البرتغال والتشيك على الصدارة.

بينما يتواجد المنتخب السويسري في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط، وسيقاتل في المباراة بكل قوة وتركيز أملاً بأن يخرج من اللقاء بالنقاط الكاملة.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا المواجهة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، لورينتي، باو توريس، جوردي ألبا.

خط الوسط: سولير، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: فيران توريس، ألفارو موراتا، سارابيا.

وتحتل إسبانيا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين حصدتهما من التعادل مع كلا من البرتغال والتشيك بينما تحتل سويسرا المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط، حيث خسرت مبارتين خاضتهما حتى الآن في البطولة.

سجل منتخب إسبانيا ثلاثة أهداف حتى الآن ومني مرماه بثلاثة أهداف في حين سجل منتخب سويسرا هدف وحيد حتى الآن ومني مرماه بستة أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة