فرانس فوتبول تعلن عن نشر حوار مطول مع محمد صلاح السبت

الخميس، 09 يونيو 2022 01:56 م
فرانس فوتبول تعلن عن نشر حوار مطول مع محمد صلاح السبت محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة عن إجراء حوار مطول مع المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سوف يتم نشره بعد غد السبت.

قالت المجلة فى تغريدة لها عبر الصفحة الرسمية لها على موقع " تويتر ": " محمد صلاح يتحدث يروي إحباطاته ويثير أيضًا استعداده وتصوره وتأمله للفترة المقبلة.

 

Image

 

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة موعد إعلان المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية للموسم الكروى الحالى، وكذلك موعد إقامة حفل الكرة الذهبية وتسليمها إلى الفائز.

وحددت المجلة الفرنسية الشهيرة 12 أغسطس المقبل موعدا لإعلان المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، ويوم 17 أكتوبر موعدا لإقامة حفل الكرة الذهبية لعام 2022.

Image

وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، آخر من توج بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2021.

وينافس النجم الفرنسى كريم بنزيما هداف ريال مدريد، ثنائى ليفربول المصري محمد صلاح  والسنغالي ساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزي.

Image

وعن الكرة الذهبية قال محمد صلاح "فى العام الماضي خسرت الكرة الذهبية رغم تسجيلي 40 هدفًا لكن هذه المرة أرقامى عالية للغاية، وفزنا بالفعل بلقب وأعتقد لو فزنا بالدوري ودوري الأبطال، فسيكون الأمر مثيرًا لمعرفة هوية الفائز هذا العام، كما أننى أرى أن هذا أفضل موسم لى منذ قدومى إلى ليفربول، أرقام الأهداف والصناعة عالية، والفرص التي خلقتها كذلك هي الأعلى في الدوري الإنجليزي".
 
وتابع صلاح "أتطلع لتحطيم رقم قياسي صغير هنا أو هناك لإبقاء ذهنى مشغولًا بما أقدمه، أعمل على أن تدفعنى الرغبة فى تحطيم تلك الأرقام، أشعر بالجوع دومًا لتحقيق مزيد من الإنجازات".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة