أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر فى مالاوى: الجمهور حزين لعدم رؤية صلاح.. والمنتخب جاهز للفوز

الخميس، 09 يونيو 2022 12:06 ص
سفير مصر فى مالاوى: الجمهور حزين لعدم رؤية صلاح.. والمنتخب جاهز للفوز محمد صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الشريف، سفير مصر لدى مالاوي، إن منتخب مصر اختتم تدريباته مساء الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المنتخب الإثيوبي، المقرر لها السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.
 
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية أن مباراة مصر وإثيوبيا ستشهد حضورا جماهيريا، مؤكداً أن المنتخب جاهز للفوز وحصد الثلاث نقاط..
 
وأشار إلى أنه تم عقد اجتماع مع وزير الشباب والرياضة في مالاوي، وذلك في إطار الإعداد لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم ومتابعة الترتيبات الخاصة، وأيضاً تأمينه طوال فترة تواجده في البلاد.
 
وواصل: "فندق الإقامة على مستوى عالٍ للغاية، ويقترب من ملعب المباراة"، مؤكداً أن جمهور المالاوي طيب بطبعه، وهناك حالة من الحزن لديهم لأنهم لن يروا محمد صلاح نظرًا لغيابه للإصابة، وبصفة عامة أغلب الناس سعيدة لرؤية المنتخب المصري في مالاوي.
 
واختتم منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب إثيوبيا في السادسة مساء غد الخميس في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.
 
بدأ المران بتدريبات بدنية وأداء بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمة في نهاية المران، وتواجد في مران منتخب مصر جمال علام رئيس الاتحاد كما تواجد محمد شريف سفير مصر في مالاوي واللواء حلمي مشهور وحازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس الجبلاية.
 
وأسفر الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وإثيوبيا عن ارتداء المنتخب للقميص الأحمر و الشورت و الجوارب السوداء، بينما يرتدي منتخب إثيوبيا القميص الأخضر والشورت الأصفر، حضر الاجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري الفريق و عبدالله سيد مدير المهمات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة