أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 3 أشخاص بحروق بسبب اشتعال النيران بشقة سكنية فى جرجا بسوهاج

الخميس، 09 يونيو 2022 01:33 م
إصابة 3 أشخاص بحروق بسبب اشتعال النيران بشقة سكنية فى جرجا بسوهاج إسعاف - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 3 أشخاص من بينهم طفل بحروق متفرقة بالجسم تتراوح ما بين 20% إلى 30%، على إثر نشوب حريق بشقة سكنية بشارع البحر دائرة قسم جرجا، جرى نقل المصابين لمستشفى جرجا العام والسيطرة على الحريق وإخماده ومنع وصوله للشقق السكنية المجاورة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد أحمد عزت مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية دائرة قسم شرطة جرجا، وجرى الدفع بقوات الحماية والتى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين من خلال التحريات، التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، بنشوب حريق بشقة بشار البحر دائرة قسم شرطة جرجا، ونتج عن الحريق إصابة أبوالنجا أ . أ 63 سنة بحروق باليدين والساقين من الدرجة الأولى بنسبة 30% ونجاح . إ . م . 45 سنة بحروق باليدين والساقين من الدرجة الأولى بنسبة بلغت 30% ومحمد. ا. أ 12 سنة بحروق بالساقين من الدرجة الأولى بنسبة 20%.

جرى الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده ونقل المصابين لمستشفى جرجا العام للعلاج، وتجرى الآن أعمال التبريد لمكان الحريق والتأكد من عدم وجود نيران وانحصرت التلفيات فى احتراق منقولات الشقة وبعض المتعلقات الشخصية، وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة