إسبانيول يعلن رحيل حارسه دييجو لوبيز بعد مسيرة 6 سنوات

الخميس، 09 يونيو 2022 12:07 م
إسبانيول يعلن رحيل حارسه دييجو لوبيز بعد مسيرة 6 سنوات دييجو لوبيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إسبانيول، الناشط في الدوري الإسباني لكرة القدم، لا ليجا، رحيل حارس مرماه الإسباني دييجو لوبيز بانتهاء عقده في 30 يونيو الجاري.

و نشر  إسبانيول بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه أنهى دييجو لوبيز وقته في  إسبانيول، في هذه السنوات الست من الأبيض والأزرق تتوج مسيرة مهنية ناجحة حقق فيها العديد من الأرقام القياسية.

وأضاف البيان ، سيتوقف دييجو لوبيز عن اللعب في نادي إسبانيول اعتبارًا من 30 يونيو حيث قرر النادي الأبيض والأزرق عدم تجديد عقد حارس المرمى ، الذي سينتهي وقته مع إسبانيول بعد ستة مواسم كان فيها أحد قادة الفريق وأحد أكبر المراجع في الفريق ، وهو قومي إسباني.

وتابع البيان ، كان قائد الفريق الأول ، دييجو لوبيز ، في كل هذه المواسم ، أحد أعمدة غرفة خلع الملابس ومثالًا على الاحتراف لزملائه في الفريق والشباب الذين يتطلعون إلى الحصول على مهنة غزيرة مثل حياته.

وواصل البيان ،  في هذه المواسم الستة ، لعب الهدف الجاليكي 213 مباراة رسمية بالقميص الأبيض والأزرق ، ليصبح أحد لاعبي النادي التاريخيين، بالإضافة إلى ذلك ، فقد سجل ثلاثة أرقام قياسية لم يهزم فيها إسبانيول (الدرجة الأولى ، الدرجة الثانية وفي المسابقة الأوروبية) ، بالإضافة إلى جائزة زامورا لأقل حارس مرمى في الدرجة الثانية ، التي تحققت في 20/21.

 

ولعب لوبيز في الأصل مع نادى ميلان وله ماضي في الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وفياريال ، سرعان ما تولى الحارس المسؤولية،  لم يكن هناك منازع في البداية ، إلا أن الإصابات في بعض الأحيان أبعدته عن المرمى ذي اللونين الأبيض والأزرق ، على الرغم من فترة نقاهة طويلة ومعقدة بسبب خطوة من لويس سواريز أبقته خارج الملعب لعدة أشهر.

 

سيودع دييجو لوبيز النادي والجماهير يوم الإثنين المقبل في حدث يقام بملعب النادى بعد الظهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة