جونى ديب يحتفل بعيد ميلاده الـ 59 بعد 13 شهراً من التشهير والادعاءات ضده

الخميس، 09 يونيو 2022 05:06 م
جونى ديب يحتفل بعيد ميلاده الـ 59 بعد 13 شهراً من التشهير والادعاءات ضده جونى ديب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم الـ 9 من يونيو مع عيد ميلاد واحد من أيقونات هوليود جوني ديب، والذى يحتفل بعيد ميلاده اليوم بمناسبة خاصة جداً جعلته ربما أهم عيد ميلاد في حياته، حيث جاء بعد انتصاره في قضيته الأخيرة أمام امبر هيرد ليسترد كرامته أمام الجميع، بعدما طالبها بتعويض مقابل التشهير به.

جونى ديب عاني على مدار 13 شهر كاملاً  وكثيرون ينظرون إليه بصفته رجلا يعادي المرأة بعدما ادعت امبر هيرد أنه ضربها، وعانت منه بصورة كبيرة  خلال فترة ارتباطهما، إلا أن الأمر صار في الماضى حالياً، وأصبحت مجرد ادعاءات ثبت أنها ادعتها عليه لتكسب تعاطف الملايين حول العالم ممن ناصروها، معتقدين أنها بوجهها الملائكي تحملت كثيراً من نجم هوليود.

ومن أجل ذلك عززت امبر هيرد طوال تلك المدة اكاذيبها بمقالات عديدة وصفته فيه بأنه كان متوحشا وتعدى عليها إلا أنه ورغم كل ذلك تمكن جوني ديب وخلال محاكمته الأخيرة من أن يسترد كرامته بانتصاره عليها، ويحصل على مبلغ مالى كـ تعويض مادي ناتج عن تضرره من ادعاءاتها.

من ناحية أخرى حصل جوني ديب على أكثر من 10 ملايين متابع على تيك توك في غضون 24 ساعة من نشر أول فيديو له على الموقع، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بعد أقل من أسبوع من فوزه في قضية تشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، انضم الممثل البالغ من العمر 58 عامًا إلى المنصة ونشر رسالة شكر لأولئك الذين وقفوا إلى جانبه أثناء المحاكمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة