تقارير: الرباط تستضيف حفل جائزة أفضل لاعب أفريقى 2022

الخميس، 09 يونيو 2022 04:33 م
 تقارير: الرباط تستضيف حفل جائزة أفضل لاعب أفريقى 2022 محمد صلاح وساديو مانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وقع اختياره علي مدينة الرباط المغربية لاستضافة حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لعام 2022، وعلى رأسها جائزة أفضل لاعب إفريقي هذا العام، التي ينافس عليها النجم المصري محمد صلاح، قائد الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، وزميله السنغالي ساديو مانى قائد السنغال.

نشر موقع "  Rue20 " المغربي، أن الاتحاد الإفريقي قرر بشكل رسمي تنظيم حفل تتويج أفضل لاعب في القارة السمراء بالمغرب، موضحا أن الحفل سيحضره كبار نجوم الكرة الإفريقية على رأسهم محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول الإنجليزي.

 

زنقة
 

أضاف الموقع المغربي، أن الحفل سيكون به لاعبين من المنتخب المغربي، ياسين بونو، الذي اختير أفضل حارس في الدوري الإسباني، وأشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وواصل الموقع، بأن "كاف" اختار المغرب لما يملكه من مؤهلات وبنية تحتية قادرة على تنظيم الأحداث الكبرى، فضلا عن الريادة للكرة المغربية، بتتويج ثنائي لمنتخب المحليين ، بالإضافة إلى فوز نهضة بركان والوداد البيضاوي بلقبي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا على الترتيب.

وأتم الموقع، أن الحدث العالمي، سيبث على عشرات القنوات الأجنبية، إذ سيتزامن مع انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات بالمغرب، ومن المقرر أن يحضره جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وجميع أعضاء الاتحاد الإفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة