موعد مباراة ويلز ضد هولندا فى دوري الأمم الأوروبية

الأربعاء، 08 يونيو 2022 04:00 ص
موعد مباراة ويلز ضد هولندا فى دوري الأمم الأوروبية منتخب ويلز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب هولندا مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره منتخب ويلز، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بولندا، فيما يتذيل كل من ويلز وبلجيكا الترتيب بدون نقاط.

وحقق منتخب هولندا فوزا كبيرا على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023، من منافسات المجموعة الرابعة.

فيما سقط منتخب ويلز أمام نظيره البولندي بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "مونيسيبال"، فى افتتاح منافسات النسخة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية عن المجموعة الرابعة.

ويدخل منتخب ويلز مواجهة هولندا النارية بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، للمرة الثانية فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب أوكرانيا بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كارديف سيتي" فى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر، خلال الفترة من 11 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين على الترتيب.

وضمن المنتخب الويلزى مشاركته الثانية فى نهائيات كأس العالم، بعد ظهوره الأول فى مونديال السويد عام 1958

ويخوض منتخب ويلز نهائيات مونديال قطر 2022، ضمن منافسات المجموعة الثانية بجانب منتخبات إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية وإيران










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة