فييرا يحذر لاعبى إنبى من العروض الوهمية

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:16 م
فييرا يحذر لاعبى إنبى من العروض الوهمية فييرا مدرب إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى، لاعبيه من التفكير أو الانشغال بأية عروض انتقال لأندية أخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل وجود أكثر من  جولة قبل نهاية بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وجاءت تحذيرات فييرا سعيا وراء استعادة ذاكرة الانتصارات سريعا في الدوري والتركيز في المباريات الصعبة التي تنتظر إنبى في البطولة المحلية خلال الجولات المقبلة للابتعاد عن دائرة الخطر وصراع الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وتأتي تحذيرات فييرا في ظل الأنباء التي ترددت عن تلقي لاعبين مثل النيجيري جون إيبوكا ومحمود جاد ومصطفى شلبي ومصطفى شكشك من أندية أخرى في الأيام القليلة الماضية وهو ما يخشى معه المدير الفني من امكانية فقدان لاعبيه التركيز المطلوب في الجولات المقبلة للبطولة.

من ناحية أخرى يدرس جورفان فييرا، لائحة فريقه من أجل الوقوف على الشكل النهائي لها بحيث تساهم في تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات ببطولة الدوري، ضمن خطة إعادة ترتيب الأوراق في صفوف الفريق البترولى.

ويعكف فييرا على دراسة جميع بنود اللائحة التى تنظم كافة الأمور الخاصة بالفريق ، سواء العقوبات أو المكافآت، تمهيداً لاستغلالها بشكل إيجابى وكسلاح قوى يساعد اللاعبين في تحقيق الانتصارات،حيث يرغب فييرا في وضع توليفة النجاح في التحدي الجديد مع إنبى .

ويحتل إنبى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 26 نقطة  بعد أن خاض 21 مباراة فاز فى 5 مباريات وخسر مثلهم بينما تعادل فى 11 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة