سموحة راحة 48 ساعة قبل الاستعداد للطلائع فى الدورى

الأربعاء، 08 يونيو 2022 09:12 م
سموحة راحة 48 ساعة قبل الاستعداد للطلائع فى الدورى سموحة
محمد الجزار - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لنادى سموحة، اللاعبين راحة سلبية يومى الخميس والجمعة، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية السبت، استعدادا لمباراة الدورى العام أمام طلائع الجيش يوم 17 يونيو الجارى، ضمن مباريات الاسبوع 22 من بطولة الدورى.

وخاض الفريق السكندرى مباراتين وديتين يوم 5 و7 يونيو الحالى، فاز فى الودية الأولى على منتخب كفر الدوار بتسعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى كانت على ثلاثة أشوط كل منها 35 دقيقة، وشارك خلالها جميع اللاعبين باستثناء الهانى سليمان ومروان حمدى واللذان يخضعان للتأهيل فى حمام السباحة.

كما حقق الفوز على المياه بنص دستة أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف سموحة كل من فهد جمعة "هدفين" وعلى الملوانى وأبو بكر ليادى وجيروم فليب وخالد عبد الفتاح هدف لكل لاعب.

ومنح عبد الحميد بسيونى معظم اللاعبين الفرصة للمشاركة للوقوف على المستوى الفنى والبدنى للاعبين عقب التدريبات الشاقة التى خضها الفريق خلال الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يعقد عبد الحميد بسيونى جلسة مع وليد عرفات رئيس النادى لعرض التقرير المفصل عن حالة اللاعبين ومدى إمكانية الاستغناء عن بعض اللاعبين ومنحهم الفرصة مبكرة للبحث عن نادى آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة