أكرم القصاص - علا الشافعي

تواصل حملة تطهير وإزاحة الرمال من مسار كورنيش العريش

الأربعاء، 08 يونيو 2022 01:13 م
تواصل حملة تطهير وإزاحة الرمال من مسار كورنيش العريش حملة تطهير وإزاحة الرمال من مسار كورنيش العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مجلس مدينة العريش لليوم الخامس على التوالي، حملة إزاحة الرمال من مسار كورنيش العريش وتطهير الشاطئ وتنظيفه وإصلاح المرافق.

وأعلن مجلس مدينة العريش فى بيان، أنه فى إطار استمرار جهود المحافظة في الاستعداد لفصل الصيف وتوفير المناخ الملائم لرواد الشاطئ وزوار العريش الوافدين والمقيمين، تتواصل حملة نظافة وتمهيد الشاطئ وكسح الرمال الموجودة بجوار جسم الكورنيش بمعدات ثقيلة وإنهاء أعمال صيانة مرافق الإنارة العامة.

كما تم الانتهاء من صيانة الكابلات بين الأعمدة للتأكد من سلامتها وإصلاح العاطل منها وتم تشغيل 26 كشافا من الموجودة على كورنيش منطقة المساعيد ومنطقة غرناطة.

وتم تخصيص فريق عمل من الإشغالات لضبط الخيول والجمال المخالفة على الشاطئ، وتحرير محاضر بيئة لأصحابها ومصادرة الحيوانات وإيداعها الطب البيطرى، وتوجيه رؤساء مناطق الخدمات في نطاق الأعمال الساحل والمساعيد للإشراف العام علي كافة الأعمال وعلى إدارة تحسين البيئة توجيه شركة النظافة ومعداتها لإنهاء المراحل الأخيرة من حملة التنظيف والتطهير.

وقال أسامة عفش رئيس مدينة العريش، إنه في إطار حرص الدولة علي الشباب والاهتمام بفتح منافذ للعمل للمساهمة رفع المستوى المعيشي تم فتح باب تلقي طلبات المخيمات على كورنيش العريش البحري لإصدار تصاريح العمل واستئناف العمل من اليوم وحتى 2022/9/15.

وأضاف أنه على من يرغب من الشباب الاستفادة من هذه المشروعات التقدم للإدارة الهندسية قسم الإشغالات، وأن الفرصة متاحة لمن سيقوم بتنفيذ مشروعات جديدة ومن سبق لهم إقامة هذه المشروعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة