أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمون بالسطو على سيارة شركة بالقليوبية يعترفون: سرقنا 5 ملايين جنيه

الأربعاء، 08 يونيو 2022 09:00 ص
المتهمون بالسطو على سيارة شركة بالقليوبية يعترفون: سرقنا 5 ملايين جنيه أموال، ارشيفية
كتب محمود عبد الراضي - كريم صبحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل 3 موظفين عملهم بإحدى شركات التبغ يقع مقرها الرئيسيى فى محافظة المنوفية، ومعرفتهم بتحركات أتوبيس به أموال تابعة للشركة والسطو عليها وسرقة الأموال.
 
وقال المتهمون في اعترافاتهم، إنهم اتفقوا فيما بينهم على سرقة أموال الشركة أثناء نقل الأموال من فرعها بدائرة مركز شرطة قليوب إلى مقر الشركة بمحافظة المنوفية، وفـى سبيل ذلك قام مرتكبو الواقعة باستئجار سيارة (قادها أحدهم) وسطو على الأتوبيس.
 
وأضاف المتهمون أنهم استخدموا سلاح ناري، وأرشدوا عن 4 ملايين و682 ألفا و790 جنيها، والسلاح والسيارة المستخدمين فى الواقعة ، مؤكدين أنهم أنفقوا باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية وسداد بعض الديون.
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات الاستيلاء على مبلغ 5 ملايين و504 آلاف جنيه، من سيارة تابعة لإحدى شركات التبغ، أثناء سيرها بالقليوبية وضبط المتهمين.
 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، من مسئول بإحدى شركات التبغ، بأنه حال استقلاله وعدد من موظفي الشركة (أوتوبيس) قيادة سائق بذات الشركة، على طريق (شبرا / بنها الحر) بدائرة مركز شرطة طوخ، قادمين من فرع الشركة بدائرة مركز شرطة قليوب فـى طريقهم لمقر الشركة بمحافظة المنوفية، فوجئوا بسيارة ملاكى تقوم باستيقاف الأوتوبيس وترجل منها (3) مجهولين (يحمل أحدهم سلاح نارى والآخرين أسلحة بيضاء) وقاموا بتهديدهم واستولوا على مبلغ (5 مليون و504 ألف جنيه) خاصين بالشركة من داخل الأوتوبيس ولاذوا بالهرب.
 
أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص "أحدهم له معلومات جنائية"، وثلاثة منهم موظفين بالشركة، وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة