إبراهيموفيتش يوقع عقد تجديد موسم إضافى مع مسئولى ميلان الأسبوع المقبل

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:39 ص
إبراهيموفيتش يوقع عقد تجديد موسم إضافى مع مسئولى ميلان الأسبوع المقبل زلاتان إبراهيموفيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل عقد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الجديد مع ميلان، والذي سيوقع عليه لمدة عام إضافي.

وعاد زلاتان إلى ميلان في يناير 2020، من أجل مساعدة روسونيري للعودة، وتوج اللومباردي، باللقب في الموسم الثاني للسويدي.

وأكدت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، بأن في منتصف الأسبوع المقبل سيلتقي زلاتان مع ماسارا ومالديني، لتوقيع العقد الجديد، الذي سيكون قيمته أقل مما سبق.

وأضافت الصحيفة الشهيرة ، سيحصل زلاتان على راتب رمزي، منخفض جدًا عن الذي كان يحصل عليه من قبل، من أجل أن تستمر قصة الحب بينه وبين ميلان ومساعدته للوصول إلى اللقب 20 في الدوري.

وأوضحت الصحيفة إبراهيموفيتش رجل يلتزم بكلمته، لقد وعد جماهير ميلان بالسكوديتو وفي النهاية كان على حق، فهو يعرف كيف يكون حاسمًا داخل وخارج الملعب.

وأتمت كالشيو، على الرغم من العديد من الإصابات ، وتقدمه في العمر حيث سيصبح عمره 41 عامًا في أمتوبر، لكنه لايزال يعمل بقوة في الملعب وخارجه، وهدفه هو العودة إلى ميلان خلال 7 أشهر.

ويلتقي نجم ميلان المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش قريباً مع أسطورة النادي ومديره الرياضي باولو مالديني، لمناقشة تمديد العقد لمدة عام واحد مع الروسونيري.

وخضع اللاعب السويدي لعملية جراحية في الركبة قبل أقل من أسبوعين، ويريد  اللاعب المخضرم مواصلة اللعب، على الرغم من أنه لن يعود إلى الملاعب قبل يناير 2023.

وينتهي عقد البالغ من العمر 41 عاما مع ميلان في نهاية الشهر الجاري، وسيجلس مسئولو الروسونيري للتفاوض على تمديد العقد لمدة عام واحد.

إبراهيموفيتش هو صاحب أعلى دخل في ميلان حاليا براتب يبلغ 7 ملايين يورو في السنة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة