أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:15 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022 العديد من الأخبار الهامة على رأسها عودة الفريق الكروى الأول للتدريبات بعد الراحة التى حصلوا عليها بالأمس عقب مباراتهم أمام الودية أمام المصرية للاتصالات، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الداخلية بدور الـ32 لكأس مصر.

الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة القمة بهذه الطريقة

يحفز مجلس إدارة الزمالك لاعبيه قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلى يوم 19 يونيه الجارى بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين كنوع من التحفيز لهم قبل هذه المواجهة الحاسمة .

"أوباما وروقا" احتياطى زيزو فى تسديد ضربات الجزاء بالزمالك

أدى الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أشرف "روقا" لاعبا الزمالك وحدة تدريبية إضافية بتسديد ضربات الجزاء بعد انتهاء المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، رغبة من فيريرا فى رفع مستواهما فى تسديد ركلات الجزاء ليكونا بدلاء زيزو رقم 1 فى تسديد ركلات الجزاء بالزمالك.

شيكابالا وأيمن حفنى يخوضان تدريبات منفردة.. وتقسيمة قوية بين لاعبى الزمالك

خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأيمن حفنى ثنائى ا الزمالك تدريبات منفردة تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة فى كأس مصر.

حمزة المثلوثي يعود للقاهرة ويؤدي تدريبات تأهيلية

عاد حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة قادما من تونس، وتواجد في مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

أمير مرتضى منصور يعقد جلسة مع حمزة المثلوثى للاطمئنان على إصابته

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق على هامش مران اليوم الأربعاء، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد انتهاء اللاعب من أداء التدريبات التأهيلية.

الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية.. إمام وأوناجم راحة

استأنف فريق  الزمالك تدريباته عصر اليوم الأربعاء، بعد الحصول على راحة من المران أمس، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الجاري.

 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة