أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 منتخب مصر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، محمد شوقى: نعانى من غيابات مؤثرة وجاهزون للفوز على إثيوبيا، وموسيماني يوجه رسالة غامضة لجماهير الأهلي: هذه رحلتنا التى باركنا الله بها.

 

محمد شوقى: نعانى من غيابات مؤثرة وجاهزون للفوز على إثيوبيا

كشف محمد شوقي المدرب العام لمنتخب مصر أن المنتخب جاهز لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار منتصف العام المقبل.

 

عصام الحضرى: أهم ميزة فى جيل المنتخب الحالى احترام جميع المنافسين

كشف عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب الوطني، أن كل اللاعبين لديهم إصرار كبير للعودة إلى مصر بالثلاثة نقاط، وتخطى عقبة أثيوبيا فى المباراة المقرر لها غدا الخميس ضمن الجولة الثانية بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

 

تعرف على الأسماء المرشحة لخلافة موسيمانى فى تدريب الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي في مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة القادمة، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي باتت أيامه معدودة داخل الأهلي، وتستعد الإدارة لإنهاء الارتباط معه خلال الساعات القليلة القادمة.

 

يتمسك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك بالاستمرار في صفوف الفريق الأبيض حتى نهاية مشواره الكروى ، رافضا كل الانباء عن انتقاله الى اندية الاتحاد السكندرى او المص رى البورسعيدى .

 

بعد ارتباطه بالأهلى.. ماذا قدم أحمد القندوسى مع وفاق سطيف هذا الموسم؟

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن اقتراب أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف من صفوف فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 
مهند لاشين.. صفقة مُبكرة تُنذر بالميركاتو الساخن
دقت صفقة مهند لاشين لاعب طلائع الجيش المنتقل حديثا الى فيوتشر، جرس الإنذار للإعلان عن ميركاتو ساخن في الصيف الجاري، بعدما كانت الصفقة على أبواب نادي الزمالك وغيرت بوصلتها تجاه فيوتشر.
 
ارتفاع أسهم كهربا فى الاستمرار بالأهلي مع اقتراب رحيل موسيماني

ارتفعت أسهم محمود كهربا جناح الأهلي من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر مع اقتراب رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما دخلت علاقته مع إدارة النادي في نفق مظلم، بسبب تصريحاته الأخيرة والتي لم تنال رضا مسئولي القلعة الحمراء.

موسيماني يوجه رسالة غامضة لجماهير الأهلي: هذه رحلتنا التى باركنا الله بها

وجه بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلى، رسالة غامضة عبر حسابه على تويتر، أثارت حالة من اللغط حول مصيره مع النادى الأهلى، بين الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر أو رحيله، لا سيما بعد توتر علاقته مع ناديه.

 
الاتحاد الكوري الجنوبي يخاطب نظيره المصري لتأكيد سداد قيمة الطائرة الخاصة بالكامل
تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم ، خطابا رسميا من نظيره الكوري الجنوبي يؤكد فيه أنه سدد بالفعل كامل قيمة الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب مصر إلي العاصمة سول ، إلي الشركة الوطنية مصر للطيران تنفيذا لبنود التعاقد .
 

المقاولون يدشن فريق كرة القدم ذات الساق الواحدة.. فيديو وصور

دشن محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادى المقاولون العرب فريق كرة قدم ذات الساق واحدة، من خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر النادى اليوم.

الاتحاد السكندرى يتعادل سلبيا مع إنبى وديا استعدادا لاستئناف الدورى

تعادل إنبى سلبيا مع الاتحاد السكندرى وديا في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى المتوقف في الفترة الحالية بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

إيسترن كومبانى يتعادل سلبيا مع المقاولون العرب في ثانى ودياته استعدادا للأهلى

تعادل نادى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال اليوم الأربعاء، مع فريق المقاولون العرب سلبيا، فى ثانى الوديات التى يخوضها الفريق استعدادا لمواجهة الأهلى فى الدورى، والمقرر لها 15 يونيو الجاري.

 

 

 

حمدى النقاز يقترب من خلافة المثلوثى فى الزمالك

تدرس إدارة الكرة بنادى الزمالك عودة التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، والذى كان معارا إلى أهلى جدة السعودى، قبل فسخ تعاقده وعدم التعاقد مع نادٍ آخر بسبب ارتباطه بعقد ممتد لمدة 3 مواسم مع الزمالك.
 

يخوض منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مرانه الوحيد والأخير على ملعب بينجو في ماولاى استعدادا لخوض مباراة الغد أمام اثيوبيا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار.

رغم استبعاده للإصابة.. محمد صلاح يرفع شعار " مفيش راحة" ويتدرب على الشاطئ

 

مازال النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى، يواصل التأهيل والاستعداد لعودته مرة أخرى للملاعب بعد الإصابة التى أجبرته على الخروج من قائمة المنتخب لمباراة إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

 

الأهلى يبدأ تنفيذ خطة التخلص من والتر بواليا على طريقة أليو بادجى

بدأت لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى مناقشة العروض التي وصلت النادى بشأن التعاقد مع الكونغولى والتر بواليا مهاجم المارد الأحمر المعار للسيلية القطرى ، حيث يناقش الأهلى مع وكيل أعمال والتر بواليا أفضل العروض للاعب والنادى تمهيداً لإنهاء العلاقة بين الطرفين مثلما حدث في صفقة السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق الذى تمت الموافقة على بيعه لنادى إميان الفرنسي بعد انتهاء اعارته هذا الموسم.

 

مدافع بلبيس يقترب من الاحتراف بالدورى التايلاندى

دخل عبد الرحمن عوف، مدافع فريق بلبيس، ضمن اهتمام أندية الدورى التايلاندى ساكاو وبلوك دانج وكرابي، بعدما عرض أحد الوكلاء سيديهات للاعب.
 

الأهلى: محمود متولى لا يعانى من فيروس كورونا وإصابته نزلة برد عادية

كشف مصدر بالجهاز الطبى للنادى الأهلى أن محمود متولى مدافع المارد الأحمر لا يعانى من الإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً أن اللاعب خضع لمسحة وجاءت نتيجتها سلبية بعد معاناته من ارتفاع فى درجة الحرارة، وذلك لمزيد من الاطمئنان، ليتأكد أن متولى يعانى من نزلة برد عادية يصاحبها ارتفاع فى درجة الحرارة.

 

7 أيام تفصل دونجا عن التعافى من مزق الأمامية والانتظام فى مران الإسماعيلى

يحتاج محمود عبد العاطى دونجا لاعب النادى الاسماعيلى لسبعة أيام من أجل إنهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق فى منشأ العضلة الأمامية للانتظام فى تدريبات الدراويش الجماعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة