7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 شيكابالا
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه، تتضمن العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها تصريح عصام الحضرى: أهم ميزة فى جيل المنتخب الحالى احترام جميع المنافسين.

 

عصام الحضرى: أهم ميزة فى جيل المنتخب الحالى احترام جميع المنافسين

كشف عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب الوطني، أن كل اللاعبين لديهم إصرار كبير للعودة إلى مصر بالثلاثة نقاط، وتخطى عقبة أثيوبيا فى المباراة المقرر لها غدا الخميس ضمن الجولة الثانية بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

تعرف على الأسماء المرشحة لخلافة موسيمانى فى تدريب الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي في مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة القادمة، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي باتت أيامه معدودة داخل الأهلي، وتستعد الإدارة لإنهاء الارتباط معه خلال الساعات القليلة القادمة.

يتمسك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك بالاستمرار في صفوف الفريق الأبيض حتى نهاية مشواره الكروى ، رافضا كل الانباء عن انتقاله الى اندية الاتحاد السكندرى او المص رى البورسعيدى .

ارتفاع أسهم كهربا فى الاستمرار بالأهلي مع اقتراب رحيل موسيماني

ارتفعت أسهم محمود كهربا جناح الأهلي من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر مع اقتراب رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما دخلت علاقته مع إدارة النادي في نفق مظلم، بسبب تصريحاته الأخيرة والتي لم تنال رضا مسئولي القلعة الحمراء.

حمدى النقاز يقترب من خلافة المثلوثى فى الزمالك

تدرس إدارة الكرة بنادى الزمالك عودة التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، والذى كان معارا إلى أهلى جدة السعودى، قبل فسخ تعاقده وعدم التعاقد مع نادٍ آخر بسبب ارتباطه بعقد ممتد لمدة 3 مواسم مع الزمالك.
 

يخوض منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مرانه الوحيد والأخير على ملعب بينجو في ماولاى استعدادا لخوض مباراة الغد أمام اثيوبيا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار.

الأهلى يبدأ تنفيذ خطة التخلص من والتر بواليا على طريقة أليو بادجى

بدأت لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى مناقشة العروض التي وصلت النادى بشأن التعاقد مع الكونغولى والتر بواليا مهاجم المارد الأحمر المعار للسيلية القطرى ، حيث يناقش الأهلى مع وكيل أعمال والتر بواليا أفضل العروض للاعب والنادى تمهيداً لإنهاء العلاقة بين الطرفين مثلما حدث في صفقة السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق الذى تمت الموافقة على بيعه لنادى إميان الفرنسي بعد انتهاء اعارته هذا الموسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة