أكرم القصاص - علا الشافعي

ميرور: محمد صلاح أخبر زملاءه بالانتقال إلى برشلونة الصيف القادم

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 07:21 م
ميرور: محمد صلاح أخبر زملاءه بالانتقال إلى برشلونة الصيف القادم محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي أبلغ عدد من زملائه والمقربين منه بالعرض الذي تلقاها من إدارة برشلونة للانتقال الى صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم المقبل بشكل مجاني.

ويتبقى في عقد محمد صلاح موسم واحد ينتهي بنهاية يونيو المقبل 2023 وهو الأمر الذي دفع الصحف البريطانية والإسبانية تتحدث بشكل لافت عن العروض التي يتلقاها الفرعون المصري في الدوريات الخمس الكبرى.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن محمد صلاح أبلغ زملائه بالعرض الذي تلقاه من نادي برشلونة وأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم المقبل بعد توصله الى اتفاق حالياً مع البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح وبالرغم من إعلانه رسمياً رغبته في البقاء داخل قلعة الأنفيلد الا أنه مازال يمثل صداعاً في رأس كبار الشخصيات في ليفربول، وأن رؤساء الريدز وأنصاره على حد سواء لا يزالون غير مدركين للأوهام بأن إعلانه بالكاد يكون ردًا نهائيًا على السؤال الذي يلوح في الأفق بلا إجابة: يبقى أم ​​سيذهب؟.

كشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة فريق ليفربول الإنجليزي قدمت عرضا وصفته بالأضخم في تاريخ النادي الإنجليزي من أجل تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح الذى سينتهى في يونيو 2023.
 
ولم يتوصل مسئولي ليفربول حتى الان إلى اتفاق بشان استمرار الذى النجم المصري الذى ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق بشأن التجديد، بسبب الاختلاف بين الطرفين حول الراتب المالي.
 
وأكدت صحيفة " ذا أثليتيك " أنه ساد القلق بشأن مستقبل صلاح وماني في ليفربول طوال الأشهر الأخيرة من الموسم، وكان هناك أمل داخل آنفيلد بأن ينضموا إلى أليسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون وفابينيو وجوردان هندرسون في توقيع عقود جديدة طويلة الأمد العام الماضي، لكن الصيف جاء وذهب دون حدوث أي جديد في أزمة اللاعبين، وأثبتت المفاوضات أنها معضلة كبيرة.
 
وأضافت الصحيفة أم ليفربول تقدم بعرض مالي لمحمد صلاح لم يسبق لأي لاعب في تاريخ النادي الحصول عليه، ويعتقد مسؤولو الريدز أن هذا العرض كاف لإقناع اللاعب بتمديد العقد.
 
أضافت الصحيفة أنه من نواحى عديدة، فإن استعداد ليفربول للالتزام بهيكل الأجور الأكثر تحفظًا أمر معقول وجدير بالثناء، لأن هذا الأمر يساعد في تقليل التوتر داخل غرفة الملابس، ولكن ربما تكون الحقيقة القاسية هي أن الأرقام التي كانت في أذهانهم من أجل الاحتفاظ بصلاح وماني قبل عام أو عامين لم تعد قابلة للتطبيق في الوقت الحالي، حيث لم تعد كرة القدم في حالة ركود بسبب جائحة كورونا، خصوصا بين لاعبي النخبة، إذ تستمر الأجور في الازدهار خلال الفترة الأخيرة".
 
وكشفت تقارير مؤخرا أن عرض ليفربول للتجديد مع صلاح كان زيادة الراتب البالغ 200 ألف إسترليني بنسبة 15%، وهو ما جعل اللاعب يشعر أنهم لا يقدرون مكانته في كرة القدم العالمية.
 
وفاز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة