محمد دياب بمؤتمر Disney+: مسلسل moon khight كان حلما وأصبح حقيقة

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 04:50 م
محمد دياب بمؤتمر Disney+: مسلسل moon khight كان حلما وأصبح حقيقة المخرج محمد دياب
دبى على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المخرج محمد دياب خلال مؤتمر  Disney+ في دبي، أن مسلسل moon khight كان حلم وأصبح حقيقة، وأن التعاون مع مارفل وديزني أمر مشرف وعابر لكل الدول، مؤكدا أنه شعور رائع أن يكون هناك اتصال مع الناس حول العالم، مشيرا إلى أن الأغنيات المصرية التي قدمت في المسلسل كانت من اختيارات الكاتبة سارة جوهر.
 
وأشار المخرج المصري محمد دياب مخرج مسلسل moon khight، أن كونه أول مخرج عربي مصري يتعاون مع مارفل هو أمر لا يفكر فيه ولا ينظر لنفسه علي هذا النحو ولا يسعي ليكون رقم واحد وإنما يشغله العمل الجيد، موضحا أن المنافسة كانت كبيرة إلى أن وصل ليكون هو مخرج للعمل مع آخرين.
 
 
أما الكاتبة سارة جوهر فقالت خلال المؤتمر إن أهم نجاحات مسلسل moon khight هو تفاعل الناس مع الموسيقي والأغاني العربية مثل ريميكس أغنية وردة أو أغنية الملوك.
 
وأوضحت سارة جوهر، أن الأطفال أصبحوا يغنون  لوردة وصباح، معبره عن سعادتها بتبني مارفل وديزني أفكارهما.
 
فيما أعلنت Disney+ عن العديد من الأعمال بداية من غدا الأربعاء، حيث تعرض المسلسل الكوميدى الأصلى، الذى لاقى نجاحاً كبيراً بعنوان "Only Murders in the Building"، ومسلسل تليفزيون الواقع "The Kardashians"، إلى جانب جميع مواسم المسلسلات الأشهر على الإطلاق "The Simpsons" و "Grey’s Anatomy" و"The Walking Dead" إضافة إلى الأفلام الكلاسيكية مثل "Avatar" وصولاً إلى فيلم الكوميديا والمغامرات المرشح لجائزة الأوسكار "رجل حُر" من بطولة رايان رينولدز والتى ستكون متاحة فى مصر والشرق الأوسط.
 
كما تقدم أفلام الأبطال الخارقين من عالم مارفل السينمائي، ومنها الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار "Shang-Chi and the Legend of The Ten Rings" و"Black Panther" و"Avengers: Endgame" و"Black Widow" وأحدث مسلسلات مارفل، بما في ذلك "Moon Knight" و"WandaVision" ومسلسل الرسوم المتحركة المذهل "ماذا لو؟".
 
 
مؤتمر ديزنى بلس (1)
 

مؤتمر ديزنى بلس (2)
 

مؤتمر ديزنى بلس (3)
 

مؤتمر ديزنى بلس (4)
 

مؤتمر ديزنى بلس (5)
 

مؤتمر ديزنى بلس (6)
 

مؤتمر ديزنى بلس (7)
 

مؤتمر ديزنى بلس (8)
 

مؤتمر ديزنى بلس (9)
 

مؤتمر ديزنى بلس (10)
 

مؤتمر ديزنى بلس (11)
 

مؤتمر ديزنى بلس (12)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة