أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو يواجه شبابه ودياً اليوم وتصعيد 3 لاعبين للفريق الأول

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 02:43 م
فاركو يواجه شبابه ودياً اليوم وتصعيد 3 لاعبين للفريق الأول نونو الميدا المدير الفنى لفاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا مباراة ودية عصر اليوم مع فريق الشباب بالنادى ضمن استعدادات الفريق البرتقالى لعودة مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فاركو قد واجه فريق الشباب بالنادى في ودية سابقة انتهت بفوز فريق فاركو بسباعية دون رد.

وقرر نونو الميدا تصعيد ثلاثة لاعبين من فريق الشباب للفريق الأول بعد تألقهم في الفترة الأخيرة.

ويستعد فاركو لمواجهة سيراميكا كيلوباترا المقرر لها عصر الجمعة 17 يونيو الجارى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ووضع نونو الميدا المدير الفني لفاركو برنامج استشفائى للاعبيه خلال فترة توقف الدوري ، لمواصلة الحالة المميزة التي يعيشها الفريق بعدما حصد 13 نقطة فى 9 مباريات منذ تولى نونو ألميدا المسئولية الفنية للفريق خلفاً لمجدى عبد العاطي بالتعادل مع البنك الأهلي 2-2 ثم التعادل السلبي مع الزمالك ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبي مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد ثم التعادل السلبي مع بيراميدز والجونة ومصر المقاصة.

ويعكف نونو ألميدا، على دراسة مباريات فريق سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم مع الفريق البرتقالى، ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 29 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 8 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة