أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. حار على السعودية والإمارات وشديد الحرارة فى الكويت

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. حار على السعودية والإمارات وشديد الحرارة فى الكويت درجات الحرارة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022، فى السطور التالية:-
 
 
السعودية:
 
توقع المركز الوطنى للأرصاد الجوية السعودية، طقس حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، القصيم، مكة المكرمة والمدينة المنورة ومستقر على بقية مناطق المملكة وسماء صحو إلى غائمة جزئياً على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة وطقس رطب على سواحل البحر الأحمر. ولا يستبعد تكون الضباب خاصة على الجزء الجنوبي.
 
الامارات:
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم حارا وصحوا بوجه عام، ومغبرا أحياناً نهاراً على بعض المناطق الداخلية، وتظهر بعض السحب شرقاً خاصةً على الجبال، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار.

وقال المركز في بيانه اليومي إن الرياح ستكون جنوبية شرقية - شمالية شرقية / سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 20:00 والمد الثاني عند الساعة 05:18 والجزر الأول عند الساعة 12:12 والجزر الثاني عند الساعة 00:01 ..وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 15:28 والمد الثاني عند الساعة 03:06 والجزر الاول عند الساعة 08:18 والثاني عند الساعة 22:11.

الكويت:

وفى الكويت شديد الحرارة و رطب نسبيا خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 35 كم/ساعة .
 
وفى المساء مائل للحرارة و رطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 30 كم/ساعة و تظهر بعض السحب العالية .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة