شريف مصطفى يبحث مع محافظ بورسعيد إقامة البطولة العربية للكونغ فو

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 07:34 م
شريف مصطفى يبحث مع محافظ بورسعيد إقامة البطولة العربية للكونغ فو شريف مصطفى مع محافظ بورسعيد
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصرى والإفريقى للووشو كونغ فو، ونائب رئيس الاتحاد الدولى مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إقامة البطولة العربية الثامنة التى تقام فى شهر أكتوبر المقبل على أرض المدينة الباسلة.

جانب من اللقاء

جاء ذلك خلال استقبال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شريف مصطفى وأعضاء الاتحاد ومنطقة بورسعيد وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ وعادل مصليحى رئيس نادى العمال.

شريف مصطفى مع محافظ بورسعيد

ورحب محافظ بورسعيد بالحضور، معربا عن فخره بهذه النماذج الشبابية التى ترفع اسم مصر عاليا قى المحافل الرياضية، وخلال الاجتماع وقع الجانبان على بروتوكول لإقامة البطولة العربية الثامنة فى محافظة بورسعيد.

 كما قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أسمى معانى التهنئة القلبية وأرق التبريكات إلى اللاعب الدولى إبن بورسعيد يوسف البهائى، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية فى بطولة إفريقيا للكونغ فو تحت سن ١٥عام، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز فى جميع المجالات.

شريف مصطفى وعادل الغضبان

من جانبه قدم شريف مصطفى الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال، مشيدين بالطفرة التنموية التى جرت على أرض بورسعيد فى وقت قياسى، والاهتمام بتنمية كافة القطاعات بالتوازى، فضلا عن الارتقاء بالمستوى الرياضى ببورسعيد و التى أصبحت تستقبل كبرى الفعاليات الرياضية المحلية والدولية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة