الأب والأم معلمين.. مينا ابن الأقصر يحصل على الدرجات الكاملة فى الإعدادية

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 10:58 ص
الأب والأم معلمين.. مينا ابن الأقصر يحصل على الدرجات الكاملة فى الإعدادية مينا ابن الأقصر يحصل على الدرجات الكاملة فى الإعدادية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بث مباشر رصد خلاله فرحة أسرة الطالب مينا كيندي زكي من مدرسة الأقباط الإعدادية بنين، واحتفالهم به بعد حصوله على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، ضمن 13 طالب حصدوا الدرجات النهائية فى كل المواد، حيث عبر عن سعادته الكبيرة بتفوقه وتصدره قائمة الأوائل بالمحافظة.

ويقول الطالب مينا كيندي زكي من مدرسة الأقباط الإعدادية بنين، أنه يشعر بسعادته لا توصف بعد سماع خبر تصدره للمركز الأول على مستوى المحافظة فى النتيجة، حيث أنه لا يسعه إلا شكر والدته ووالده ومدرسته على ما قدموه له طوال العام الدراسي حتى ينال ذلك التقدير والنتيجة المميزة.

ويضيف الأول على الإعدادية بالأقصر لـ"اليوم السابع"، أنه تلقى مكالمة من خالته وعلم بأنه الأول على الإعدادية بالمحافظة، حيث أن الوصول للنجاح صعب وتعرض لضغوط وتوتر خلال فترة الإمتحانات والمراجعات النهائية ولكنه كان يصر على أن يشرف والده ووالدته وتحقق حلمه، حيث أنه يحلم بأن يصبح طبيب فى المستقبل ليشرف أسرته بأكملها.

وقال والد الطالب مينا، أنه فخور بتفوق إبنه حيث أنه معلم خبير وكان يحلم بان يصبح إبنه من أوائل الشهادة الإعدادية، وقد نجح إبنه مينا فى ذلك بالحصول على الدرجات النهائية فى كل المواد، موضحاً أن الفضل فى نجاحه وتفوقه هو المدرسة العريقة التي تخرج منها فى عام 1981 وحالياً إبنه من أوائل الإعدادية في تلك المدرسة، حيث كان يتوقع أن يحصل إبنه على تلك النتيجة لأنه منظم فى مذاكرته ويراجع دروسه بإنتظام وتعب كثيراً حتى الوصول لذلك المستوى.

وقالت والده مينا وفاء حكيم مدرسة رياضيات بمدرسة السلام، أنها فخوره بإبنها الطالب المجتهد منذ طفولته وتشعر بسعادة كبيرة بعد تصدره قائمة الاوائل على الإعدادية، حيث أنه فى التيرم الثانى تعرض لبعض الضغوطات لقلة الوقت وضيق الفترة التي يراجع فيها، ولكنه رغم التوتر حقق ما يحلم به ويتصدر قائمة الأوائل، موجهة الشكر لمدرسته ومدير المدرسة على دورهم الكبير مع إبنها وباقي الطلبة فى مسيرتهم طوال العام وتكريمهم دوماً ليكونوا من المتفوقين.

ويقول ياسر علي عبد الحميد سلطان مدير مدرسة الأقباط الإعدادية بنين بالأقصر، إنه فخور بحصول الطلبة "مينا كيندي زكي - رامز رضا صابر - كيرلس جوزيف ماهر" على الدرجات النهائية في كل المواد ودخولهم قائمة أوائل الشهادة الإعدادية بالأقصر، معبرا عن سعادته الكبيرة بنجاح طلبة المدرسة في هذا العام بتفوق مميز، موجهاً الشكر والتقدير لأولياء أمورهم على دعم الطلبة في مسيرة التفوق والنجاح.

وأضاف مدير مدرسة الأقباط الإعدادية بنين، أنه يشعر بالسعادة والسرور، مؤكداً أن روشتة التفوق لكل الطلبة هي ضرورة ااإلتزام ولكل مجتهد نصيب ويجب على الطالب أن يذاكر ويستثمر وقته فى كل ما هو مفيد لكي يحقق التفوق كباقي الأوائل، وطالب جميع أبناء المدرسة بالاقتداء بالأوائل الثلاثة.

ومن جانبه اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، امس الإثنين، نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 بنسبة نجاح 71.22%، حيث حصل 13 طالب وطالبة علي المراكز الأولى وحصلوا على 280 درجة، وقال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، لـ"اليوم السابع"، أنه تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية رسمياً وجارى رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم لتكون جاهزة لجميع الطلاب خلال اليوم، وحصل 13 طالب وطالبة على 280 درجة وهى الدرجة الكاملة فى الإمتحانات.

وجاءت قائمة الأوائل كل من (مريم محمد إبراهيم – كارين بيتر فاروق – رحمة محمود محمد – كيرلس جوزيف ماهر – مارولا صموئيل فاروق – محمد عماد الدين محمد – عبدالله محمد أحمد – هاجر أسامة عبد الله – رامز رضا صابر – مينا كيندى زكي – مريم نصر عبد العزيز – يوسف تامر عبد الحارث  - همسة أحمد جادو نبيه).

كينيدي-إبن-الأقصر-يحصل-على-الدرجات-الكاملة-فى-الشهادة-الإعدادية-بالأقصر-(1)
 

 

كينيدي-إبن-الأقصر-يحصل-على-الدرجات-الكاملة-فى-الشهادة-الإعدادية-بالأقصر-(2)
 

 

كينيدي-إبن-الأقصر-يحصل-على-الدرجات-الكاملة-فى-الشهادة-الإعدادية-بالأقصر-(3)
 

 







الاقصر

الشهادة الاعدادية بالاقصر

اخبار الاقصر

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الاقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر 2022

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر الترم الثاني

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الدقهليه 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2021

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ 2022

الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم الترم الثانى

مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة