عبد المجيد عبد الله: بحب إليسا كمطربة وإنسانة.. والفنانة: إشادة أفتخر بها

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 03:00 م
عبد المجيد عبد الله: بحب إليسا كمطربة وإنسانة.. والفنانة: إشادة أفتخر بها عبد المجيد عبد الله
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم عبد المجيد عبد الله، بصوت المطربة اللبنانية اليسا، وذلك خلال لقاء تليفزيونى، حيث قال عبد المجيد، إنه يحب إليسا كإنسانة ويحبها كفنانة، خاصة أنها تختلف عن زميلاتها في اختيارتها، صوت الأغنية عندها كبير، كما حرصت إليسا على تبادل عبد المجيد نفس الشعور وقالت له عبررسالة أن إشادة عبد المجيد عبد الله شيء تفتخر فيه، وإنها تحبه كثيراً.

وعن ألبوم عبد المجيد عبد الله الجديد، أكد أنه يجهز لعدة مفاجآت في الفترة المقبلة، مشيراً إلى إنه في حالة تتقديم ألبوم سيضم 3 أو 4 أغانى فقط، حتى يستطيع الجمهور إستيعاب الأغانى وفهمها وحفظها والاستمتاع بها على حد قوله، لافتاً إلى أنه في حالة عدم تقديم ألبوم كامل، سيكون هناك أغانى منفردة تطرح على فترات متقطعة .

يشار إلى أن عبد الميجد عبد الله يحضر لأغنية جديدة بعنوان "قل شيء"، حيث نشرها بعض كلماتها على حسابه الشخصية على موقع التغيرات القصيرة "تويتر" ، وهى من كلمات خلف الخلف، ومن المقرر طرحها قريباً على المنصات الرقمية وقناته على اليوتيوب .

وعلى جانب آخر، حققت أغنية من أول دقيقة لـ اليسا وسعد لمجرد، ما يقرب من 31 مليون مشاهدة منذ انطلاقها على اليوتيوب ، من كلمات أمير طيعمة، ومن ألحان رامي جمال.

كما يحيى كل من إليسا ووائل كفورى حفلاً غنائيًا فى الكويت بعنوان "ليلة من بيروت" يوم 9 يونيو المقبل.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة