ليفاندوفسكى: أريد الرحيل من البايرن ولم أنظر لعروض سوى برشلونة

الإثنين، 06 يونيو 2022 09:36 م
ليفاندوفسكى: أريد الرحيل من البايرن ولم أنظر لعروض سوى برشلونة روبرت ليفاندوفسكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ رغبته في الرحيل عن النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل المباراة المرتقبة أمام بلجيكا التي ستقام في التاسعة إلا الربع مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب "الملك بودوان" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال ليفاندوفسكي اليوم الإثنين: "أريد فقط ترك بايرن ميونخ، الولاء والاحترام أهم من العمل، أفضل طريقة هي إيجاد حل معًا".

أضاف ليفاندوفسكي: "لقد مات في داخلي شيء ما، أريد أن أترك البايرن لمزيد من المشاعر في حياتي".

وشدد روبرت ليفاندوفسكي: "أي نوع من اللاعبين سيرغب في القدوم إلى بايرن ميونخ إذا كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على مغادرة النادي؟ أين هو الولاء والاحترام؟ لقد أردت اللعب دائما حتى مع الإصابات".

واصل ليفاندوفسكي: "لم يتم النظر في أي عروض أخرى باستثناء برشلونة".

وسلطت تقارير صحفية الضوء على مصير البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، المطلوب بشدة هذه الفترة فى نادى برشلونة الإسباني. وذكرت  قناة "سبورت 1" الألمانية، أنه فى الوقت الحالي لا يريد بايرن ميونخ التفاوض مباشرة مع برشلونة بشأن رحيله عن الفريق هذا الصيف، ويبدأ وكيل اللاعب بيني زهافي الضغط على الناديين للالتقاء والاقتراب من حسم الصفقة فى الأيام المقبلة.
 
وأضافت القناة، أن ليفاندوفسكي بالفعل لا ينوى حضور مرحلة ما قبل الموسم لبايرن ميونخ من حيث حضور التدريات، المقرر إقامتها فى الأسبوع الأول من يوليو، لأنه يريد مغادرة الفريق هذا الصيف.
 
وكان مهاجم بايرن ميونخ الألماني وجه رسالة قوية لإدارة النادى البافارى حول مستقبله بعد انتهاء موسم 2021-2022، حيث ينتهي عقده مع البايرن في يونيو 2023، وأعلن اللاعب رغبته فى الرحيل بشكل نهائي هذا الصيف، وسط اهتمام من نادى برشلونة بضمه لدعم هجوم البارسا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة