فليك: مباراة ألمانيا ضد إنجلترا قمة كلاسيكية.. وكين من الطراز العالمي

الإثنين، 06 يونيو 2022 11:59 م
فليك: مباراة ألمانيا ضد إنجلترا قمة كلاسيكية.. وكين من الطراز العالمي هانسي فليك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هانسي فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن المباراة المرتقبة أمام إنجلترا المقرر اقامتها في التاسعة الا الربع مساء غداً الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالمستوى الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال هانسي فليك في تصريحات للاتحاد الأوروبي: "إنها مباراة كلاسيكية؛ هذه المباريات مميزة دائمًا، نحتاج أن نكون مستعدين وجاهزين ونلعب بقوة.

أضاف فليك: "ضد إيطاليا يوم السبت أظهرنا ما نحتاج إلى تحسينه، ولكن أيضًا إمكانياتنا".

وعن منتخب إنجلترا قال فليك: "الكثير من الجودة، لديهم العديد من اللاعبين الرائعين ويلعبون بدنياً للغاية".

واصل هانسي فليك: "هاري كين من الطراز العالمي، سيكون الأمر صعبًا، ومن المهم أن نلتزم بخطتنا".
ولم يخسر فليك في مبارياته العشر التي لعبها منتخب ألمانيا تحت قيادته حتى الآن، حيث حقق 8 انتصارات وتعادلين، ويأمل في تحقيق المزيد من النجاح ضد فريق المدرب جاريث ساوثجيت، وصيف بطل أوروبا، الذي خسر مباراته الافتتاحية بالمجموعة صفر / 1 أمام مضيفه منتخب المجر.

وشدد فليك "الفريق جاهز لهذه المباراة، لقد ظهروا بشكل جيد في التدريبات، نحن متحمسون لمواجهة إنجلترا، هذه المباريات دائمًا ما تكون مميزة".

وأشار مدرب المنتخب الألماني "لدى منتخب إنجلترا عدد من اللاعبين المتميزين في تشكيلتهم، يلعبون بقوة عالية، نحن بحاجة إلى الالتزام بخطتنا ونريد الحصول على نتيجة جيدة".

وتعادل منتخب ألمانيا مع نظيره إيطاليا بهدف لكل منهما في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بالمستوى الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة