تايلاند وسنغافورة والنمسا تجهز ليفربول للموسم الجديد

الإثنين، 06 يونيو 2022 02:00 م
تايلاند وسنغافورة والنمسا تجهز ليفربول للموسم الجديد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن استعدادات ليفربول الإنجليزي للموسم الجديد 2023 تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق. وقالت صحيفة " thisisanfield " الإنجليزية، إن ليفربول سيبدأ تحضيراته للموسم الجديد ضمن خطة الإدارة لتعظيم الإيرادات الخاصة به عن طريق التسويق فى دول أووربا بعد تخفيف القيود على خلفية جائحة كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب حدد 4 يوليو لتجمع الفريق فى الآنفيلد ثم السفر إلى تايلاند في 9 يوليو لمواجهة مانشستر يونايتد 12 يوليو فى بانكوك، ثم مواجهة كريستال بالاس 15 يوليو فى سنغافورة.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع بعد رحلة سنغافورة يتوجه إلى النمسا لإقامة معسكر تدريبي يتخلله مباريات ودية استعدادا لمباراة مانشستر سيتي في كاس الدرع الخيرية المحدد لها 30 يوليو.

وفى سياق مختلف كشفت تقارير صحفية، أن إدارة فريق ليفربول الإنجليزي قدمت عرضا وصفته بالأضخم فى تاريخ النادي الإنجليزي من أجل تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح الذى سينتهى في يونيو 2023.

ولم يتوصل مسئولو ليفربول حتى الان إلى اتفاق بشان استمرار الذى النجم المصري الذى ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق بشأن التجديد، بسبب الاختلاف بين الطرفين حول الراتب المالي.

وأكدت صحيفة " ذا أثليتيك " أنه ساد القلق بشأن مستقبل صلاح وماني في ليفربول طوال الأشهر الأخيرة من الموسم، وكان هناك أمل داخل آنفيلد بأن ينضموا إلى أليسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون وفابينيو وجوردان هندرسون في توقيع عقود جديدة طويلة الأمد العام الماضي، لكن الصيف جاء وذهب دون حدوث أي جديد في أزمة اللاعبين، وأثبتت المفاوضات أنها معضلة كبيرة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة