7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 06 يونيو 2022 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين 6 يونيو 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها منتخب مصر يعلن ضم أحمد رفعت وباهر المحمدى رسميًا قبل السفر لإثيوبيا، والشركة المتحدة وبريزنتيشن توقعان بروتوكول تعاون مع مجلس أبو ظبى الرياضى لاستضافة بطولتى السوبر المصرى بالإمارات .

منتخب مصر يعلن ضم أحمد رفعت وباهر المحمدى رسميًا قبل السفر لإثيوبيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة ايهاب جلال ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي للانضمام لمعسكر المنتخب

الشركة المتحدة وبريزنتيشن توقعان بروتوكول تعاون مع مجلس أبو ظبى الرياضى لاستضافة بطولتى السوبر المصرى بالإمارات

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة بريزنتيشن سبورتس، بروتوكول تعاون مع مجلس أبو ظبى الرياضى

 
الزمالك يهزم الاتصالات بهدفين وديًا استعدادًا للداخلية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصرية للاتصالات بهدفين دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

رسمياً.. محمد الشوربجى يلعب باسم إنجلترا فى بطولات الاسكواش المقبلة

أعلن الاتحاد الإنجليزى للاسكواش أن محمد الشوربجي، المصنف الأول عالميا سابقاً، تحول ولاؤه إلى إنجلترا بأثر فورى، ليلعب باسم المنتخب الإنجليزي الفترة المقبلة.

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني خلال الساعات القادمة بعد عودته إلى القاهرة عقب انتهاء الأجازة التي حصل عليها من أجل السفر إلى المغرب والمشاركة في دورة تدريبية هناك يحضرها عدد من المدربين الأفارقة.

نجح البطل المصري محمد شعبان، نجم فريق كوسكواد لكمال الأجسام للمحترفين، فى تحقيق إنجاز جديد بعد تتويجه بلقب بطولة تورنتو برو شو فى كندا.

مرتضى منصور: لن أخوض أى مباراة بالدورى قبل لعب الأهلى جميع مؤجلاته

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفضه خوض فريقه لأى مباراة فى مسابقة الدورى الممتاز قبل أن يخوض الأهلى جميع مؤجلاته من أجل تحقيق العدالة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة