شاهد أول بوستر لمسلسل ديزنى القصير الجديد I Am Groot

الإثنين، 06 يونيو 2022 04:04 م
شاهد أول بوستر لمسلسل ديزنى القصير الجديد I Am Groot I Am Groot
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل مسلسل الأنيمشن القصير الجديد I Am Groot  إلى شبكة ديزنى بلس في 10 أغسطس المقبل، على أن يقوم الممثل العالمى فان ديزل بالإداء الصوتى للشخصية في صغرها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge ".

على أن تتركز سلسلة الأنيمشن الجديدة I Am Groot  حول شخصية  Baby Groot، وكشفت الشبكة عن بوستر تشويقى تظهر فيه الشخصية، ولم تكشف الشبكة عن أي معلومات أخرى حول المسلسل الجديد.

I Am Groot
I Am Groot

 

كما قررت شبكة ديزنى بلس تأجيل طرح الموسم الثالث من سلسلة The Mandalorian، إلى فبراير من العام المقبل 2023، دون الكشف عن أسباب للتأجيل، وذلك بعد انتشار الشائعات حول طرح حلقات الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل The Mandalorian حول انتهاء كل من المحاربين Jango و Boba Fett، وبالتالي يظهر محارب آخر في عالم حرب النجوم، تم تعيين Mandalorian بعد سقوط الإمبراطورية، الذى يتبع آثار مصارع في المقاطع الخارجية للمجرة بعيدًا عن سلطة الجمهورية الجديدة.

وكان قد انضم الممثل تيموثى أوليفانت إلى الموسم الثانى لـThe Mandalorian، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، ولم يكن أوليفانت الأول أو الأخير فى إضافات الموسم الثانى من العمل، حيث انضم كل من Rosario Dawson و Kate Cahov و Michael Peine، إلى الموسم الجديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة