أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم رونالدو ضد سويسرا قبل موقعة دوري الأمم الأوروبية؟

الأحد، 05 يونيو 2022 03:50 م
ماذا قدم رونالدو ضد سويسرا قبل موقعة دوري الأمم الأوروبية؟ رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحصائية بالأرقام، عن تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، ضد سويسرا قبل المباراة التي ستجمعهما التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "خوسيه ألفالادي".

لعب رونالدو مباراتين ضد سويسرا، حقق الإنتصار في اللقاءين وسجل 3 أهداف من بينهم ركلة ثابتة، ويواجههم مساء اليوم، للمرة الثالثة في مسيرته.

يتطلع منتخب البرتغال، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق أول انتصار فى بطولة دوري الأمم الأوروبية على سويسرا، مستغلا عاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض التعادل في بداية المشوار مع الماتدور.

ولم يبدأ كريستيانو رونالدو مباراة منتخب البرتغال ضد إسبانيا، بشكل أساسي مما أثر على أداء برازيل أوروبا، وتم الدفع به في الدقيقة 62 ليقوم بتنشيط أداء بلاده الهجومي، وبعدها سجل ريكاردو هورتا هدف التعادل القاتل للبرتغال.

ومن المتوقع أن يظهر كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيل البرتغال أمام سويسرا، بالإضافة إلي روي باتريسيو الذى فضل سانتوس الإبقاء عليه ودفع بالحارس ديوجو كوستا.

وعن المباراة، قال فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال، "كل اللاعبين الـ 26 الذين أملكهم جاهزون للعب ولدي ثقة كاملة في كل واحد منهم".

وعن مواجهة سويسرا، قال سانتوس "سويسرا هي أحد الفرق التي تطورت أكثر، ولديها لاعبون ذوو جودة عالية."

وأنهي المدير الفني للمنتخب البرتغالي تصريحاته قائًلا "فريقنا الوطني يتمتع بمستوى متوازن للغاية، أياً كان من يلعب، فلنحتفظ بما نحن عليه وما هو مهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة