أكرم القصاص - علا الشافعي

القمة تؤجل حسم مصير موسيماني فى الأهلي رغم "صدمة" أفريقيا

الأحد، 05 يونيو 2022 06:00 ص
القمة تؤجل حسم مصير موسيماني فى الأهلي رغم "صدمة" أفريقيا موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء ارتباط فريق الكرة بالنادى الاهلى بمباراة مصيرية أمام الزمالك فى لقاء القمة المقرر له الثامنة مساء الأحد 19 يونيو الجارى باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليؤجل حسم ملف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق رغم صدمة ضياع اللقب الأفريقى.

ولم يُعلن الأهلي عن أى قرارات تتعلق بمصير موسيماني، حتى الآن، رغم حالة الغضب التى اشتدت تجاه المدير الفني عقب ضياع لقب دوري الأبطال، واكتفى الأهلي بالتأكيد عقب انتهاء المباراة أن مجلس الإدارة لم يدعُ لأى اجتماعات طارئة لمناقشة أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد فى هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

وتسود حالة من الانقسام داخل الأهلي بشأن مصير موسيماني إذ يُطالب البعض بتجديد الثقة في المدير الفني باعتباره حقق نجاحات كثيرة مع الأهلي، فيما ترى الغالبية فى النادى أنه من الأفضل إقالة المدير الفني بعد خسارة اللقب الأفريقي.

وجاء ارتباط الاهلى بخوض مباراة القمة أمام الزمالك التي يرغب في الفوز بها لاستعادة عرش صدارة الدوري الذى فقده بسبب تأجيل مبارياته بعد انشغاله بخوض مبارياته الأفريقية ليدفع مسئولى القلعة الحمراء لتأجيل حسم ملف موسيمانى خوفاً من اتخاذ قرار يؤثر على الفريق قبل أيام من المباراة المرتقبة.

ويتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 مباراة، فيما يحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة بعدما لعب 16 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة